شرطة دبي تنظم عروضا عسكرية مُبهرة نفذها طلبة المدارس

شهد سعادة اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، وسعادة اللواء أستاذ دكتور غيث غانم السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، الحفل الاستعراضي العسكري الذي قدمه عدد من طلبة مدارس حماية ومدارس أخرى، في فيستيفال سيتي مول، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلين عن مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي،ومديري مدارس دبي المشاركة في الحدث، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات المصاحبة لحفل تخريج الدفعة الثلاثين في أكاديمية شرطة دبي، والذي سيقام يوم الأربعاء القادم الموافق 8 مارس2023.

ونفذت القيادة العامة لشرطة دبي عدداً من الفعاليات والأنشطة العسكرية مع المجتمع، تزامناً مع الاستعدادات الخاصة بالتخريج الرسمي في أكاديمية شرطة دبي، والقمة الشرطية العالمية التي ستنطلق فعالياتها في 7 مارس 2023.

وأكد سعادة اللواء أحمد رفيع، أن شرطة دبي تسعد بمشاركة المجتمع في الأنشطة والمبادرات والفعاليات التي تنفذها ومنها العروض العسكرية، وهو نهج شرطة دبي في تواصلها مع المجتمع، مضيفاً أن العرض العسكري المبهر الذي نفذه عدد من طلبة مدارس حماية ومدارس أخرى مشاركة، يحاكي استعراض حفل التخريج الرسمي الذي سيقام في أكاديمية شرطة دبي الأسبوع القادم.

وأوضح اللواء رفيع، أن الحفل تضمن العديد من العروض والفعاليات المبهرة، منها عرض مقطع مصور لأكاديمية شرطة دبي والقمة الشرطية العالمية، على واجهة مبنى انتركونتننتال فيستيفال سيتي مول، بالإضافة إلى عروض أخرى متنوعة منها الأضواء والليزر، وأتاحت شرطة دبي الفرصة للجمهور بالمشاركة في التقاط صور أو مقاطع فيديو للاحتفالية، ومن ثم مشاركتها في حساباتهم الشخصية على الانستغرام وإضافة وسم #حفل_تخريج_المرشحين وتاغ ( Taq ) لحساب شرطة دبي على الانستغرام، وسيتم اختيار ثلاثة فائزين.

وتوجه سعادة اللواء بالشكر إلى طلبة المدارس المشاركين في الفعالية، ولأولياء أمورهم، على دورهم العظيم في تربية وتنشئة جيل متميز، حاضر ويشارك في مختلف المحافل والمناسبات، جيل نفخر به ونعول عليه في بناء مجتمع متماسك يحقق الأهداف والتطلعات السامية لدولتنا الحبيبة.كما وتوجه للطواقم التعليمية المشرفة على الطلبة، وفرق العمل، وكذلك الشركاء من مجموعة الفطيم، بالشكر لدورهم الكبير ودعمهم لإنجاح هذه الفعالية، والتي شهدت حضوراً وتفاعلاً جماهيرياً لافتاً، ولاقت إعجاب الحضور.

تقديراً لدورهم في الحفاظ على سلامة المرتادين

شرطة دبي تشيد بدور منقذي الشواطئ في مبادرة “شكراً لكم”

شهد العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، مبادرة “شكراً لكم”، والتي نظمتها إدارة الشرطة السياحية، بالتعاون مع الشركاء، تقديراً لدور منقذي الشواطئ الحيوي، وحرصهم على سلامة مرتادي الشواطئ.

وأكد العميد خلفان الجلاف، أن هذه المبادرة تأتي تقديراً لدور كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص، والذين يساهمون في تحقيق توجهات شرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز أمانه، منوهاً بدور منقذي الشواطئ الجوهري في مراقبة الشواطئ وحرصهم على إتباع مرتاديها لتعليمات وإجراءات السلامة حفاظاً على حياتهم، موجهاً شكره لهم وللشركاء الخارجيين، ممثلين ببلدية دبي، وكايت بيتش، والشركاء الداخليين في شرطة دبي، ممثلين بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ومركز الجناح الجوي، وإدارة الإعلام الأمني، ومبادرة “الروح الإيجابية” على التعاون لإنجاح هذه المبادرة.

كما أشار إلى أن المبادرة تتضمن توعية منقذي الشواطئ بالخدمات التي تقدمها إدارة الشرطة السياحية، وقنوات التواصل، والقوانين المعمول بها، وأهم الإرشادات والتعليمات الواجب إتباعها حفاظا على سلامة وأمن مرتادي الشواطئ.

وتضمنت المبادرة، محاضرة لمنقذي الشواطئ، إلى جانب فعاليات رياضية متنوعة ومسابقات. وفي الختام، كرم العميد الجلاف منقذي الشواطئ والشركاء.