وقع مكتب شؤون التعليم الخاص في عجمان مذكرة تفاهم مع مجموعة ثومبي بهدف تعزيز التعاون المشترك بينهما وتبادل التجارب والخبرات لدعم القطاع التعليمي في إمارة عجمان، وترسيخ مكانتها كوجهة تعليمية مثالية، حيث  وقّع مذكرة التفاهم من جانب مكتب شؤون التعليم الخاص سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام مكتب شؤون التعليم الخاص في عجمان، والدكتور محي الدين ثومبي، مؤسس ورئيس مجموعة ثومبي.

وبموجب هذه المذكرة، سيتعاون مكتب شؤون التعليم الخاص ومجموعة مستشفيات ثومبي لتنظيم أنشطة وورش تدريبية وزيارات ميدانية للمنشآت التعليمية الخاصة في الإمارة. الهدف هو تعزيز الوعي الصحي والجاهزية الطبية، بما في ذلك الفحوصات الطبية الدورية للطلاب وتدريب الأطقم الإدارية في الإسعافات الأولية. كما سيتم تقييم الصحة البدنية والنفسية للطلاب، تبادل الخبرات، وتطوير آلية لجمع ونشر المعلومات الطبية، بالإضافة إلى تحسين الكفاءات الطبية للكوادر الإدارية في المنشآت التعليمية.

وعن الاتفاقية قال سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام مكتب شؤون التعليم الخاص في عجمان: “نجحت إمارة عجمان وبفضل توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة في ترسيخ موقعها ضمن أفضل الوجهات التعليمية في المنطقة، وعزّزت سمعتها كمقصد تعليمي متميز وفريد بمنشآته المتطورة وكوادره “.