بلغ اجمالي عدد الركاب الذين استخدموا حافلات النقل العام في امارة عجمان عبر الخطوط الداخلية والخارجية  ، خلال العام الماضي 2,581,376 راكب ، حيث بلغ عدد الرحلات في الخطوط الداخلية لإمارة عجمان 84,459 رحلة ، وعدد الرحلات الخارجية 41,652 رحلة وبينما بلغ اجمالي عدد رحلات الخطوط الداخلية والخارجية 126,111 رحلة.

وأكد سعادة عمر محمد لوتاه ، المدير العام لهيئة النقل في عجمان على اهمية دور قطاع النقل العام في المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ، مشيرا الى أن الهيئة تعمل في تطوير وتحسين خدمات النقل العاملة في الامارة، لافتا بأن عدد الركاب الذين استخدموا الرحلات الداخلية بلغ 1,910,151 راكب وعدد الذين استخدموا الرحلات الخارجية 671,225 راكب.

وذكر ان الهيئة تسعى بصورة مستمرة بتطوير اسطول النقل العام، مشيرا الى أن حافلات النقل العام تتميز بمستوى عالٍ من الأمان والرفاهية والجودة، ومزودة بمقاعد مريحة ومعايير سلامة عالية، وتسعى الهيئة من خلال توفير حافلات تمتاز بجودتها العالية لجعل وسائل النقل الجماعي هي الخيار المفضل للمستخدمين .

كما يتم زيادة عدد مواقف الحافلات لمواكبة التطور العمراني والكثافة السكانية في الامارة إضافة وجود الموقف الصديقة للبيئة التي  تعمل بالطاقة الشمسية لتحقيق رؤية الهيئة نقل امن مستدام و متطور.