تنظيم البطولة جاءت في إطار تعزيز مهارات منتسبي الشرطة في الرماية، ودعم همم الشباب وتحفيزهم على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة

شهد سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المسندة بشرطة عجمان منافسات ختام بطولة شرطة عجمان للرماية السنوية لعام 2023 والتي انعقدت في ميدان اللبسة بإمارة أم القيوين، بحضور العقيد سعيد خليفة الكتبي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد ناصر عبد الله عبيد نائب مدير إدارة الشؤون المالية وعدد كبير من السادة الضباط، بمشاركة واسعة من العنصرين الرجالي والنسائي في مختلف إدارات ومركز الشرطة.

وقالت الرائد أماني راشد الساحب مدير مركز التدريب بشرطة عجمان إن تنظيم البطولة جاءت في إطار تعزيز مهارات منتسبي الشرطة في الرماية، ودعم همم الشباب وتحفيزهم على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، وإعداد كوادر رياضية متمكنة وقادرة على تمثيل القيادة بصورة مشرفة في المحافل الرياضية.

وكرم سعادة العميد علي عبيد الشامسي الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز في المركز الأول في فئة كبار ضباط الصف رماية مسدس 9 ملم الرائد أحمد حميد الشامسي، وفي المركز الثاني فاز المقدم محمد حسين الشامسي، أما المركز الثالث فكان من نصيب الرائد محمد معين مال الله.

وفي فئة العنصر النسائي رماية مسدس 9 ملم فازت الرائد جواهر عادل المعمري بالمركز الأول، فيما فازت النقيب شيماء خالد المازمي بالمركز الثاني، أما المساعد أول خلود عبيد السوم فقد فازت بالمركز الثالث.

وعلى صعيد فئة نقيب وضباط الصف رماية مسدس 9 ملم وبندقية فاز بالمركز الأول مساعد أول عمر مصبح الكعبي، وفي المركز الثاني مساعد أول يوسف حمد الدهماني، فيما فاز الملازم أول خليفة مصبح الكعبي بالمركز الثالث.

وهنأ مدير عام الموارد والخدمات المساندة الفائزين في بطولة الرماية السنوية، كما حيا جميع المشاركين في البطولة وأثنى على روح الحماس والروح الرياضية العالية التي تحلو بها، متمنياً لهم دوام التوفيق والتميز في مسيرتهم المهنية والرياضية.