فعلى الرغم من احتواء التمر على نسبة عالية من السكر، إلا أنه يتميز بغناه بالألياف التي تعمل على إبطاء امتصاص السكر في مجرى الدم، مما يساعد على الحد من الارتفاعات المفاجئة لمستويات الجلوكوز في الدم. ويتطلب تحقيق التوازن المثالي مراقبة مستويات السكر في الدم بانتظام، واستشارة المتخصصين في الرعاية الصحية لتحديد الكمية المناسبة التي تتلاءم مع الحمية الغذائية لكل شخص.

تقدم بتيل، علامة التمور الفاخرة والرائدة عالمياً، أكثر من 20 نوعاً من التمور العضوية الصحية والتي يمكن الاستمتاع بها مثل العجوة والصقعي والخضري والسكري والمجدول وغيرها الكثير. وتنفرد تمور بتيل بغناها بالمكونات المغذية المتنوعة، بما فيها الألياف والمعادن الأساسية التي توفر العديد من الفوائد الصحية وتساهم في إثراء الحمية الغذائية.

ويحتاج مريض السكري إلى مراقبة مستويات السكر في الدم بانتظام وضبط كميات الوجبات، بالإضافة إلى طلب استشارة من متخصصين لإعداد حمية غذائية تتلاءم مع الاحتياجات والتفضيلات الخاصة بكل فرد. ويمكن للجميع الاستمتاع بمذاق التمر الشهي والحفاظ على مستويات السكر في الدم من خلال اتّباع نظام صحي فعّال واتخاذ خيارات غذائية واعية.