الاسترخاء بعمل على توفير المرونة في عضلات الظهر في خال تيبس الجسم

أعلن مركز الإمارات الدولي لتأهيل وتدريب أصحاب الهمم في عجمان عن توفر جهاز أتش ون لعلاج أمراض العظام والأمراض النفسية التي تصيب الإنسان مثل الاكتئاب لدوره في تنشيط الدورة الدموية والاسترخاء والتأمل بتدليك كهرومغناطيسي يعالج أمراض العظام وأوجاع الرقبة والظهر وغيره من الأمراض المرتبطة بذلك .

إلى ذلك أكد الدكتور عبد السلام الزيودي المدير التنفيذي لمركز الإمارات لتأهيل وتدريب أصحاب الهمم أن الجهاز فعال ويسهم في تنشيط الدورة الدموية وهو معالج  لكل المشاكل المتعلقة بالدم مثل أمراض  السكري،  ضغط الدم، الكولسترول.، ضعف الانتصاب لدى الرجال  ، مرض الروماتيزم المزمن   ، برودة الأطراف،  وجع المفاصل ، الدوالي ، دهون الكبد وغيره  .

وقال الدكتور الزيودي أن الجهاز فعال  في مساعدة الجسم استرخاء وتحسين الحالة المزاجية الأرق وقلة النوم الضغط النفسي النقاهة وتسريع الشفاء التوازن لانحراف العمود الفقري المذاكرة للأطفال والمراهقين زيادة التركيز وكذلك يسهم في الحفاظ على الرشاقة وتخسيس الجسم . ويعالج مشاكل الكبد والكلى والحرارة ومشاكل القولون العصبي ومشاكل البطن والمعدة . ساد للشهية. وكذلك مشاكل عرق النسا . الديسك . آلام الرقبة.  آلام الأكتاف. الصداع ،النصفي . مشاكل الأذن والربوع والأزمات الصدرية ،وآلام  أسفل الظهر ..

ودعا الدكتور الزيودي كافة أفراد المجتمع في الإمارات الشمالية جميعا لزيارة المركز والإطلاع على طرق العلاج الصحية وتجربة الجهاز مجانا وملاحظة الفرق فيما يعانيه أي شخص من أوجاع بمراجعة المركز التابع للمنطقة الحرة بعجمان في منطقة الياسمين خلف سيتي سنتر عجمان ومحلات دي تو داي الواقع في بوليفارد عجمان

للمتابعة وأية استفسارات الاتصال على رقم /0567182393

انتهى