خاص الل

خاص ،ليلك نيوز ،أبو ظبي         

عُقد اجتماع نادي سيدات الإمارات للتوستماسترز ال١١٦ تحت شعار *اغتنم الان* بقيادة التوستماسترز *لبنى عيسى* في الاول من سبتمبر ٢٠٢٤ في قاعة مكتبة منتزه خليفة في أبوظبي. تحدثت توستماسترز لبنى عن اهمية التركيز في اللحظة الحالية و الاستمتاع بها دون القلق مما قد يأتي لاحقا.

تضمن الاجتماع فقرات متنوعة بمشاركة من العضوات و الضيوف منها فقرة الخطب المعدة و التي حملت عناوين معبرة و رسائل ملهمة ما بين اغتنام تحضيرات المدرسة، قوة العلاقات، اسرار الدهشة و رحلة التعرف على الذات.

تلتها فقرة الخطب الارتجالية حيث يشارك الخطيب بالإجابة بخطبة قصيرة لا تتجاوز الدقيقتين على سؤال مفاجيء حيث تساعد هذه الفقرة على تنمية مهارة تنظيم الأفكار و الرد السريع و التلقائي

تم تقديم التقييم الفعال و التغذية الراجعة للنادي في نهاية الاجتماع متضمنا تقييم الخطباء، عد التلكؤات و التدقيق النحوي مما يعين على تنمية و صقل لغة الاعضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن منظمة التوستماسترز هي منظمة تعليمية غير ربحية تأسست عام ١٩٢٤ ولديها أندية 14200 نادي منتشر في أكثر من ١٤٨ دولة بهدف توفير بيئة تعليمية تفاعلية داعمة تقوم على الاحترام المتبادل لتنمية مهارات الخطابة والقيادة*

وفي ختام الاجتماع تم تكريم بعض المشاركات ومنحهن شهادات تقديراً لجهودهن ومشاركتهن القيمة .