أشاد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بتميز المهارات والجاهزية لدى موظفي قسم المهام الخاصة وفرع التفتيش الأمني، وإنجازاتهم الأمنية في تقديم الدعم والإسناد الأمني وتأمين الفعاليات المحلية والرسمية لمختلف الجهات على مستوى الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال تفقد سعادته لقسم المهام الخاصة، يرافقه سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد أحمد ناصر النعيمي نائب مدير إدارة مكتب القائد العام، حيث كان في استقباله المقدم محمد حسين الشامسي رئيس قسم المهام الخاصة، والرائد سيف عبيد الشامسي مدير فرع التفتيش الأمني.

وبدأ سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان جولته التفقدية بتفقد الطابور الصباحي والمركبات الخاصة بالقسم، ثم قام بجولة تفقدية في مكاتب القسم واطلع على آلية العمل، كما اطلع على أبرز المعدات والأدوات المبتكرة المستخدمة في المداهمات وعمليات الدعم والإسناد الأمني، مشيداً بالجهود المبذولة في تقديم الدعم وتأمين الفعاليات والشخصيات والمراسم الرسمية.

ثم انتقل سعادته لتفقد فرع التفتيش الأمني، فاطلع على آليات تدريب الكلاب البوليسية والمركبات المبتكرة المتخصصة بنقل الكلاب في وحدة K9، وأشاد بالخبرات والمهارات والمعارف المتميزة في الفرع، مؤكداً أن تميز فرع التفتيش الأمني في أداء مهامه ينعكس إيجاباً على تعزيز الأمن والأمان والتصدي للظواهر السلبية التي قد تهدد امن وسلامة المجتمع وأفراده.

وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي اجتماع مع الضباط للاطلاع على مؤشرات الأداء وعمليات التطوير والتحديث لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في الإمارة، متمنياً لهم مزيد من التوفيق والسداد في مهاهم الأمنية.