زار سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان منصة حكومة عجمان ضمن فعاليات معرض جيتكس للتقنية 2024، والذي نظم في مركز دبي التجاري خلال الفترة الواقعة من 14 وحتى 18 أكتوبر 2024، بمشاركة واسعة من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص في الدولة.


وتجول سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان في أجنحة الجهات المشاركة في منصة حكومة عجمان، واطلع على أبرز الابتكارات المميزة، وأحدث الخدمات الرقمية والتقنيات المستقبلية المقدمة لتعزيز تميز الأداء الحكومي، ودعم الذكاء الاصطناعي لتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية في امارة عجمان.


وأشاد سعادته بالمستوى التقني المتقدم الذي برز خلال مشاركة الجهات الحكومية على منصة حكومة عجمان، ما يساهم في تعزيز استشراف المستقبل وتحسين جودة الحياة، وتأمين تجربة استثنائية للمتعاملين، كما أثنى سعادته على المشاركة المتميزة لشرطة عجمان في المعرض والتي أبرزت فيها ابتكارات فريدة وخدمات ذكية تعزز جودة العمل الشرطي، وتدعم تقديم الخدمات بمستويات رائدة تنافسية.


وخلال الزيارة تسلم سعادته درعاً تذكارياً من سعادة مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان تقديراً لجهود الشرطة وتعاونها الدائم والقيم في انجاح المشاريع المشتركة.

لقد فاتك قراءة