حصلت دائرة ميناء وجمارك عجمان، على شهادة مطابقة معيار الجودة العالمية لمواصفة “الآيزو”، في إدارة العلاقة مع الشركاء، وذلك في خطوة تعكس مدى إلتزام الدائرة بتطوير جودة خدماتها المؤسسية، وتحديث معايير الأداء، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، التي تهدف إلى تعزيز علاقات الشراكة، مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ومختلف قطاعات الأعمال الخاصة على الصعيدين المحلي والعالمي.وجاء حصول دائرة ميناء وجمارك عجمان، على الشهادة بعد أن خضعت منظومة الشراكة لعمليات تقييم شاملة؛ لضمان إلتزام الدائرة بكافة المعايير والمتطلبات الخاصة بالمواصفة، حيث تم التأكد من وجود إطار منظم وموحد، يُسهل عملية التنسيق والتعاون بين مختلف الشركاء، ويحسن من كفاءة إدارة الشراكات؛ لتحقيق أهداف كافة الأطراف بجودة وفعالية.

وجاء حصول دائرة ميناء وجمارك عجمان، على الشهادة بعد أن خضعت منظومة الشراكة لعمليات تقييم شاملة؛ لضمان إلتزام الدائرة بكافة المعايير والمتطلبات الخاصة بالمواصفة، حيث تم التأكد من وجود إطار منظم وموحد، يُسهل عملية التنسيق والتعاون بين مختلف الشركاء، ويحسن من كفاءة إدارة الشراكات؛ لتحقيق أهداف كافة الأطراف بجودة وفعالية.

وفي هذا السياق، قال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان.. نحن فخورون بحصولنا على هذه الشهادة العالمية، التي تعكس التزامنا المستمر بتحسين وتطوير خدماتنا المؤسسية، كما قال سعادت.. إن تطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة العلاقة مع الشركاء، يعزز من قدرتنا على تحقيق أهدافنا المشتركة بفعالية وكفاءة عالية، ويؤكد على حرصنا الدائم، لتعزيز علاقات الشراكة مع كافة الجهات المعنية على المستويين المحلي والعالمي.

و تأتي هذه الشهادة؛ كإضافة جديدة لسجل إنجازات دائرة ميناء وجمارك عجمان، وتشكل حافزاً لمواصلة العمل، على تحسين الخدمات وتطوير معايير الأداء، لتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى الشركاء.