يوم العلم الإماراتي : تعزيز لدور الإمارات الإيجابي في كافة المحافل الدولية

عجمان ،10 أكتوبر 2023

يستعد مطعم وكافيه ايدن بعجمان ، يومين على التوالي ، و المعروف بحسن الضيافه والمشاركات المجتمعية وهو المكان الانسب للجلسات العائلية والاحتفالات الخاصة للاسر والاصدقاء والزواج والعشاق الاكثر امانا وراحه باجواء خاصة وذلك لجودة الطعام فيه والاسعار المناسبة بفخامة اصحاب الذوق الرفيع للإحتفال بيوم العلم في 3نوفمبر بمهرجان سوشي وسويت الأول من نوعه بعجمان.

يستعد مطعم وكافيه ايدن كافيه لتنظيم مهرجانا وطنيا خاصا إحتفالاً بيوم العلم الإماراتي، بحيث تكون فعالية مميزة تقام في مقره الرئيسي في مبنى ريادة الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان  بمشاركات وطنية من أبناء الإمارة حيث ستجدون بانتظاركم أنشطة مميزة وفعاليات ترفيهية وتراثية متنوعةخلاله. .

وقالت رائدة الأعمال سعادة رجاء الحساني بإن الاحتفال بالعلم هو احتفال بالعزة والفخر بوطننا الغالي الإمارات مشيرة  إلى أن ما وصلت إليه الإمارات من مكانة دولية رفيعة في ظل قيادتنا الحكيمة كما أنها مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه و لقيادته مؤكدة  أهمية الاحتفاء بيوم العلم ودوره في قيمة رمزها الوطني وترسيخ مفهوم حب الوطن و تجديد العهد للحفاظ على مكتسبات الوطن..

وبينت الحساني أن “يوم العلم” يمثل مناسبة وطنية هامة تعلي قيم الوفاء لمسيرة دولة عظيمة بقيادتها وشعبها التي أسس بنيانها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” واخوانه المؤسسين رحمهم الله وترجمة لما ورثه الخلف الصالح من الشيوخ والحكام والقيادات برئاسة صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان من حفظ لكرامة الشعب وأبنائه وتعزيز لدور الإمارات الإيجابي في كافة المحافل الدولية بما ترسخه من مباديء وقيم التسامح والسلام والتعايش بين الشعوب  في العالم أجمع.  .

وقالت  رائدة الأعمال الحساني  بأن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من نوفمبر هو ترسيخ لأسمى معاني التلاحم والتعاضد بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات وتجسيد راسخ لأعلى مشاعر الوحدة الوطنية والفخر والاعتزاز بتراب الإمارات الحبيبة وفي هذه المناسبة الوطنية التي تبرز من خلالها معاني الانتماء لدولة الإمارات الغالية فإننا نجدد عزمنا على مواصلة مسيرة العمل والعطاء وتوحيد الطاقات من أجل رفعة الوطن وتقدمه ولتبقى راية الإمارات عالية خفاقة في فضاء العالم الرحبة وفوق رؤوسنا جميعا لنفخر بها بين الأمم أجمعين..

ونوهت  الحساني بأن أيدن كافيه بفروعه  قد جهزت للمناسبة مهرجانا خاصا  تقدم فيه  وجبة السوشي وقطع من الحلويات اللذيذه  وهذا الحدث يعد الاول في امارة عجمان الحبيبه وبأجواء وخصوصية لزواره  تزهو   بألوان العلم الإماراتي من خلال البوفيه المفتوح الذي سيكون اكبر عرض على شكل والوان العلم بلمسات فنية من ايدي شيفات متميزين وذلك يوم العلم في الثالث من نوفمبر المقبل الساعه السادسة مساء في موقعه بمركز ريادو الأعمال بالجرف بعجمان والذي ياتي  تعبيرا عن الفخر والإعتزاز بهذا اليوم الوطني الذي يرسخ في قلوبنا معاني العزة والفخار بيوم العلم وقيمته المعنوية وهو مرفوعا عاليا خفاقا في سماء العالم على مدار العام فوق المباني والمنشآت الوطنية والسفارات في كافة انحاء العالم أجمع. .

وقالت رائدة الأعمال الحساني بأن أيدن كوفيه وفروعها داخل الإمارات وخارجها تفخر بالمناسبة الغالية وسوف تستقبل زبائنها الكرام بالمناسبة وتقدم لهم الحلويات المزينة بألوان العلم الإماراتي وسوف تستعد للإحتفال معهم بها في أجواء وطنية على أنغام النشيد الوطني الإماراتي والموسيقى الخاصة بالمناسبة.

للإطلاع على المأكولات والحلويات التي يقدمها مطعم وكافيه أيدن كوفيه زوروا حساب الأنستغرام

 . https://www.instagram.com/reel/CyLWj8FNyQv/?igshid=NjFhOGMzYTE3ZQ== 

 #أنتهى #