دبي، الإمارات العربية المتحدة ،1 يوليو 2024

أفتتح مستشفى قطينة التخصصي قسم الجلدية (كيو-ديرما)، بإختصاصات : طب الجلد، التجميل، الليزر، والعناية بمكافحة الشيخوخة. هذا يأتي  بالإضافة المتطورة إلى منشأتنا ذات الطراز العالمي في دبي والتي تهدف إلى إحداث ثورة في العناية بالبشرة، العناية بالشعر، والتجديد، مما يؤكد التزامنا الثابت بصحتك وجمالك.

في كيو-ديرما، تتضافر أحدث التقنيات مع لمسات فائقة من العناية والرعاية الشخصية المتميزة. و يضم القسم الجديد فريق متميز من أطباء الجلد والخبراء في العناية بالبشرة المرموقين، برئاسة  الدكتور محمد أبوحديد، الرائد في عالم طب الجلد الطبي، التجميل، والليزر، و الحاصل على درجات أكاديمية مرموقة  تشمل درجتي الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى كونه عضواً في الأكاديميات الأمريكية والأوروبية لطب الجلد.

“تحسين رفاهية المريض هو جوهر ما نقوم به”

إلى ذلك قال الدكتور محمد أبوحديد، أخصائي الجلد ورئيس قسم كيو-ديرما. “مع كيو-ديرما، نحن نقدم حلولًا متقدمة في طب الجلد مباشرة إليك، مخصصة لتلبية الاحتياجاتك الفريدة والتي تتجاوزكل التوقعات.”

وأضاف الدكتور عادل قطينة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفى قطينة، “نحن سعداء بتقديم كيو-ديرما برئاسة  الدكتور محمد أبوحديد. هذا القسم يجسد مهمتنا في دمج الخبرة الطبية من الطراز الرفيع مع التكنولوجيا الرائدة. نحن واثقون أن كيو-ديرما سيضع معايير جديدة في العناية بالجلد، الشعر، ومكافحة الشيخوخة في جميع أنحاء المنطقة.”

مع التركيز على تعزيز الجمال الطبيعي والرفاهية، حيث يوفر كيو-ديرما ملاذاً حين تلتقي التكنولوجيا المتقدمة بالعناية الرحيمة. وفريقنا ملتزم بتقديم نتائج مميزة مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.

احتفل معنا ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة المثيرة في التميز في العناية بالبشرة والشعر.

لمزيد من المعلومات أو لحجز استشارتك، اتصل أو أرسل رسالة عبر واتساب على +971529012905، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني، أو تواصل مع مستشفى قطينة التخصصي.

عن مستشفى قطينة التخصصي:

يعد مستشفى قطينة التخصصي مؤسسة صحية رائدة في دبي، معترف بها رسميا لخدماتها الطبية الممتازة وفلسفتها المتمحورة حول المريض. ويتيح لنا التزامنا بالابتكار والتميز تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمجتمعنا.

#انتهى#