شارك به أعضاء وموظفي المركز والمجتمع المحلي في مظاهر إحتفالية متميزة

نظم مركز عجمان الابداعي التابع لوزارة الثقافة والشباب الاتحادية امس  حفلا وطنيا مهيبا في ردهة  المركز  بمشاركة الموظفين والموظفات وسيدات المجتمع المحلي  وعدد من اعضاء المركز بمناسبة اليوم الوطني ال52 لتاسيس الاتحاد بحضور طلاب وطالبات اطفال روضة  ام عمار الاساسية بالجرف والإعلاميين في الإمارة .

واستهل الحفل الساعه العاشرة صباحا  بعزف السلام الوطني الاماراتي ورفع الاعلام الاماراتية خفاقة في فضاء المركز  من قبل المشاركين جميعا.

القت الأستاذة منى الراطوق مديرة المركز بالتكليف كلمة رفعت فيها اسمى ايات التهنئة والتبريكات لاصحاب السمو  حكام الإمارات برئاسة صاحبة السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظهم الله موجهة التهنئة لكافة شيوخ الامارات جميعا .

وأكدت الراطوق  بان تاسيس الدوله على ايدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه جعل منها دولة حضارية مزدهرة تتميز بنهضتها العمرانية وبمنجزاتها الوطنية كي يشار لها بالبنان وتعلو بالقمم في سماء العالم  لافته بان الخلف الصالح من عيال زايد حملوا الراية وصاروا على نهجه  وأكملوا المسيرة الوطنية وجعلوا منها دولة عالمية يقصدها الملايين بما وصلت اليه من تقدم وحضارة  وبما تميزت به عن غيرها من الأمم بالعالم.

وبينت بان الاحتفالات الوطنية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان واخوانه الحكام رعاهم قد صاروا على ركب الشيخ المؤسس رحمه  الله مشيرة إلى  ان الاحتفال باليوم الوطني ال52 يعد شهادة عصر على تحقيق حلم الوالد المؤسس راعي مسيرة الأتحاد كي يشهد العالم  ما وصلت اليه الامارات من تميز وما حققت من منجزات وطنية تحظى باعجاب العالم  بكافة اطيافه  لافتة أنها أضحت وطن وبلد أمن لكل من  يقصدها للسياحه والعمل والاستثمار وغيره من المجالات التي تحقق أستدامة الأعمال ونمو الإقتصاد والإستثمار فيها .