أنهى مركز الرحمانية بالشارقة استعداداته للاحتفال بمناسبة ليلة النصف من شعبان والمعروفة محليًا باسم (حق الليلة)، وسيكون الأطفال وعوائلهم على موعد مع الفرح والمرح والاحتفاء بالتراث يومي 6 و7 مارس الحالي في موقع المركز الكائن في قلب منطقة كشيشة في الشارقة.

منصة ترفيهية ثرية ومشوقة في سبيل ترسيخ التفاعل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ولا سيما الأطفال والنشء

وفي هذا السياق، أكد عبداللهالحريمل المدير التنفيذيلقطاعالشركاتالجديدةفيتعاونيةالشارقة، على أن هذه المناسبة الاجتماعية الأثيرة على القلوب لها مكانتها المتوارثة في التراث الإماراتي وفي منطقة الخليج بشكل عام، ويأتي احتفال المركز بهذه الفعالية سعيًا منه لإيجاد منصة ترفيهية ثرية ومشوقة في سبيل ترسيخ التفاعل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ولا سيما الأطفال والنشء، وإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم.

وأضافالحريمل سيكون الأطفال على موعد خلال يومي الاحتفال من الساعة الثانية إلى التاسعة ظهرًا للاستمتاع في الردهة الرئيسية للمركز بلعبة المخلب العملاقة أو ما يسمى بالخطاف الصائد التي تتيح لهم فرصة مدهشةلالتقاطالحلويات اللذيذة واللعبالثمينةوالدمىالجميلة، وبمساعدة من الوالدين والأصدقاء.

مشاركة مميزة من مجلس الشارقة للتعليم

وأوضح أن مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات بإمارة الشارقة ستشارك للسنة الثانية على التوالي في هذه الفعالية من خلال توزيعات الحلوى على الأطفال ومرتادي المركز فضلاً عن تنظيم عدد من العروض الفنية والأنشطة التراثية والأهازيج.

يذكر أن مركز الرحمانية تم افتتاحه في مارس 2021 وبتكلفة بناء بلغت 400 مليون درهم، وهو يمثل أحد الوجهات المجتمعية والتسويقية والترفيهية الرئيسية لسكان وأهالي مدينة الشارقة والمناطق المجاورة لها، ويضم المركز العديد من الأقسام والمرافق بما فيها المحلات والمطاعم والسينما والخدمات والعلامات التي تلبي احتياجات جميع الزوار والمتسوقين وعلى مساحة تمتد لأكثر من 58 ألف متر مربع.