منصة شاملة متخصصة في إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية لتمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة

: أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، عن إطلاق «كي زي ميديا» كمنصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.

ستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عدداُ من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى التصوير الجوي وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.

وفي هذا السياق، قال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: “نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا. دخول «كي زي ميديا» إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي هو جزء من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة”.

ومن جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة كي زي ميديا: “تنطلق «كي زي ميديا» من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة.”

“يقدم فريقنا المتميز حلولاً إعلامية شاملة مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للشركات الناشئة، والشركات المتوسطة، والعلامات التجارية الراسخة. ونعمل على تعزيز العلاقات طويلة الأمد بين العلامات التجارية وجمهورها من خلال التركيز على محتوى عالي الجودة يعتمد على التعليم والترفيه والمشاركة”.

يعتبر المحتوى المتكامل من ناحية تميز الفكرة وجودة الإنتاج الركيزة الأساسية لتعزيز العلاقات المتينة والدائمة بين العلامات التجارية وجمهورها من خلال تقديم تجارب تفاعلية. وتتطلع «كي زي ميديا» بشغف لبدء مسيرتها في تمكين العلامات التجارية عبر مختلف القطاعات من خلال معايير عالية في الإنتاج الإعلامي”.

#انتهى #

– انتهى –