ضمن إطار السعي لتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه أفراد المجتمع، زار وفد من مجلس شباب شرطة عجمان نادي عجمان لأصحاب الإعاقة، لمناقشة احتياجات النادي وسبل تعزيز التعاون بين الطرفين، بما يعزز جودة حياة أصحاب الهمم وسعادتهم.

ترأس الوفد النقيب راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة عجمان، يرافقه عدد من أعضاء المجلس، وكان في استقبالهم السيد عبد الله سالم مطر الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد صالح حمد الجنيبي مدير مستشفى الشيخ خليفة العام وعضو مجلس الإدارة، حيث رحب بوفد مجلس شباب شرطة عجمان، وأشاد بجهود شرطة عجمان وتميزها في مجال الخدمات المقدمة للجمهور وخاصة أصحاب الهمم.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين الطرفين، واستعراض ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه فئة أصحاب الهمم واحتياجاتهم فيما يخص تقديم الخدمات سواء خدمات مرورية أو أمنية، كما تم بحث المبادرات المشتركة بين مجلس شباب شرطة عجمان ونادي عجمان لذوي الإعاقة بما يعزز سعادتهم وجودة الحياة لهم.

هذا وتخلل اللقاء جولة ميدانية في مرافق النادي، تعرفوا خلالها على المرافق التي يوفرها النادي لمنتسبيه من أصحاب الهمم، بمختلف احتياجاتهم من أجهزة علاجية وملاعب رياضية وصالة جيم، والتي يسعى النادي من خلالها إلى دمج هذه الفئة مع أفراد المجتمع وتمكينهم من ممارسة حقوقهم بالشكل المطلوب.

وفي ختام الزيارة أكد النقيب راشد بن حمدان النعيمي على المسؤولية المجتمعية التي يتحملها مجلس شباب شرطة عجمان تجاه أصحاب الهمم، وأثنى على حفاوة الاستقبال والاستعداد للتعاون في تنفيذ المبادرات المشتركة.