ضمن مبادرة سعادة الشباب youth happiness

في إطار سلسلة الجهود المبذولة في دعم وتحفيز جودة حياة فئة الشباب ضمن مبادرة سعادة الشباب youth happiness، كرم العميد علي عبيد علي الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة الموظفين في شرطة عجمان لتميز الأداء الوظيفي في يوم الشباب العالمي، بحضور رئيس مجلس الشباب النقيب راشد بن حمدان النعيمي، وأعضاء مجلس شباب وموظفين شرطة عجمان.

من جانبه أشاد العميد علي عبيد علي الشامسي بجهودهم الذي أثبت تميزهم بأدائهم الوظيفي، داعياً الموظفين إلى بذل مزيد من الجهد والتفاني في كل المهام الموكلة إليهم، وشكر المكرمين على تميزهم في أداء مهامهم، مؤكداً أن شرطة عجمان تميزت بتميزهم وإخلاصهم وولائهم للعمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأضاف النقيب راشد بن حمدان النعيمي إن القيادة تولي أهمية بالغة لدعم مجلس الشباب في تعزيز دورة ومد جسور التواصل مع مجالس الشباب في كافة أرجاء الدولة، لترسيخ مشاركتهم الإيجابية في مسيرة تميز الهيئة.

ومن جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير إنجازات الشباب وتحفيزهم، بما يعزز مسيرة العمل الأمني بالإمارة متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.