كشفت شركة الإسلامي للأغذية، الرائدة في قطاع المنتجات الغذائية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائدة عالمياً في مجال منتجات الدواجن واللحوم الحلال، عن هويتها المؤسسية المحدثة، التي تستلهم قيم الثقافة الإماراتية وإرث مؤسس الشركة، الحاج سعيد لوتاه.

حضر حفل إطلاق الهوية، الذي نُظم في فندق جراند حياة دبي (اليوم 25 سبتمبر 2024) عدد كبير من الشركاء الإستراتيجيين ونخبة من الضيوف، وتركز الهوية، التي تستهلم القيم الأساسية للابتكار والشباب والتعليم والنساء والحب والأخوة، على مفهوم “الطعام نعمة”.

يمثل إطلاق الهوية المؤسسية المحدثة علامة تجارية لعام 2021. بالإضافة إلى تقديم منتجات عالية الجودة، تكرس «الإسلامي للأغذية» جهودها للعطاء للمجتمع من خلال مبادرات متنوعة تُعزز الصحة والرفاه والممارسات المستدامة، وتؤمن الشركة بتمكين الشباب ودعم التعليم وتعزيز الشعور بالأخوة والترابط بين العملاء والعاملين. ومع تركيزها المتجدد على قيمة نعمة الطعام والتراث الإماراتي وقيم مؤسس الشركة، تستعد «الإسلامي للأغذية» لتعزيز ريادتها العالمية عبر توفير أوسع مجموعة من الأطعمة الحلال المغذية. تعتبر الإسلامية للأغذية علامة تجارية إماراتية رائدة في مجال الأطعمة الحلال على مدى خمسة عقود ، وتتمتع بحضور عالمي يجسد مبادئ الجودة والابتكار. تم الاعتراف بالعلامة التجارية كواحدة من أفضل العلامات التجارية الحلال على مستوى العالم حيث حصلت على مكانة مرموقة بين أفضل 5 شركات منتجات حلال في منظمة التعاون الإسلامي في عام 2023 ، وحصلت على اللقب المرموق لأفضل علامة تجارية لعام 2021.