: استضافت كلية الطب بجامعة سانت جورج في غرينادا حفل استقبال حصري وعشاء ترحيبي لزوار اليوم الأول لمعرض ICEF دبي 2024، والذي أقيمت فعالياته على مدار ثلاثة أيام في دبي من 14 وحتى 16 فبراير الجاري في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي.

ومن خلال مشاركتها كراعي رسمي لحفل الاستقبال الترحيبي للمعرض، احتفت كلية الطب بجامعة سانت جورج باليوم الأول من الحدث، عبر حفل عشاء خاص شهد حضور وكلاء ومستشاري التعليم الذين استمعوا إلى عرض تقديمي من عبدالله قادر، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول النهج الفريد الذي تتبعه الجامعة لتقديم تعليم طبي عالمي.

وشهد معرض ICEF دبي 2024، الذي تُختتم فعالياته اليوم، استقطاب أكثر من 200 وكيل تعليمي و180 مؤسسة تعليمية من أكثر من 20 دولة، إذ يعد المعرض بمثابة منصة لربط هذه المؤسسات التعليمية العالمية مع وكلاء التعليم المتخصصين في تقديم استشارات الالتحاق الأكاديمي للطلبة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على مشاركة كلية الطب بجامعة سانت جورج في المعرض ورعياتها لحفل الاستقبال، قال ديفيد أنتونيسز، المدير التنفيذي لقبول الطلبة الدوليين في جامعة سانت جورج: “لقد كانت جامعة سانت جورج على مدار السنوات جزءاً رئيسياً من معرض ICEF، وذلك نظراً لمواصلته في تقديم منصة بارزة لتعزيز العلاقات بين المؤسسات التعليمية ووكلاء التعليم من مختلف أرجاء المنطقة. وإن مشاركتنا المستمرة في هذا المعرض قد أثبتت نجاحها على الدوام في تقديم برامجنا الأكاديمية من قبل وكلاء التعليم الذين نقابلهم خلال فعاليات المعرض لمجموعة متنوعة من الطلاب المهتمين بدراسة الطب”.

تعد المشاركة في معرض ICEF دبي جزءاَ من الجهود المستمرة التي تبذلها جامعة سانت جورج لتعزيز نهج استقطاب الطلاب الدوليين عبر تعزيز علاقاتها مع وكلاء التعليم الحاضرين للمعرض والتواصل مع مختلف المؤسسات والأفراد لجذب الطلاب الراغبين بدراسة الطب من المنطقة ومختلف أنحاء العالم.

-انتهى-