كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الفائزين في بطولة الرماية مسدس 9 ملم رجال ونساء، وبطولة البلياردو 8 كرات، والتي اختتمت منافساتها في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته شرطة عجمان في مجلس النادي بحضور سعادة كبار الضباط مدراء الإدارات، وعدد من الضباط وصف الضباط ولفيف من موظفي شرطة عجمان، لتتويج الفائزين.

وكرم سعادته المراكز العشرة الأولى في بطولة الرماية لفئتي الرجال والنساء، فقد توج في المركز الأول عمر محمد الهرمودي، وفي المركز الثاني فاز علي محمد العبدولي، وفي المركز الثالث فقد فاز سالم ياقوت النعيمي، أما من العنصر النسائي ففازت في المركز الأول فريدة عبد الله سعيد، وفي المركز الثاني فازت منال حسين محمد ، أما المركز ثالث فكان من نصيب علياء راشد مقدحي.

وفي ذات السياق كرم سعادة قائد عام شرطة عجمان الفائزين في بطولة البلياردو 8 كرات، حيث حقق اللاعب منير عباس صبحي المركز الأول في البطولة، وحل اللاعب حسن علي صالحي في المركز الثاني، فيما حصل اللاعب زاهد سليم اختر على المركز الثالث.

وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان إن بالمستوى المتميز لأداء المشاركين واللاعبين والروح الرياضية التي تحلو بها خلال المنافسات، كما أثنى على جهود اللجنة المنظمة للبطولات في النادي، متمنياً لهم المزيد من التوفيق في مسيرتهم الرياضية.