كرَّم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان عدداً من الموظفين المشاركين في إنجاح توقيع الاتفاقية مع مدرسة مانشستر سيتي في نادي الشرطة للرياضة والرماية، وذلك في إطار تشجيع وتحفيز موظفي الشرطة من مختلف الفئات والمهام الوظيفية، بما يعزز الارتقاء بجودة العمل الشرطي.

وعبر سعادة قائد عام شرطة عجمان عن جزيل شكره على الجهود القيمة المقدمة لافتتاح مدرسة تدريبية تحمل هذا الاسم العالمي في إمارة عجمان مما يعطي فرصة واعدة لأبنائنا في صقل مهارتهم الكروية والقيادية.

من جانبه قال المقدم محمد عبد الله بوشهاب عضو مجلس إدارة نادي الشرطة للرياضة والرماية إن توجيهات سعادة القائد العام بالعمل على تدشين مدرسة مانشستر سيتي في الإمارة يعزز من سمعة وموقع الإمارة عالمياً من خلال استقطاب أبرز النوادي المحترفة في مجال كرة القدم، مشيراً إلى أن نادي الشرطة للرياضة والرماية بما يحتويه من مرافق وخدمات يعد بيئة مثالية وآمنة للأطفال والشباب للتدريب وممارسة هذه الرياضة.

وسلم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الموظفين المساهمين في إنجاح توقيع الاتفاقية شهادات التقدير، وذلك لدورهم الفعال في تعزيز جودة الحياة، ومثمناً دعمهم الدائم لشرطة عجمان ونادي الشرطة، وأوصل شكره لجميع موظفي شرطة عجمان الذين ساهموا في إنجاح الاتفاقية ودعم التقدم الرياضي والمجتمعي في الامارة.