تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة العمليات، يرافقه المقدم هشام عبد الله بوشهاب مدير إدارة العمليات، والمقدم احمد راشد السويدي مدير مكتب القائد العام، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

بدأ سعادته الجولة التفقدية باستعراض الطابور العسكري، ثم توجه لغرفة العمليات وأشاد بالجهود المبذولة لسرعة الاستجابة لمكالمات البلاغات بأقل وقت ممكن، ما يعزز تحقيق المؤشر الذي تسعى لتحقيقه دولة الامارات وما يترتب عليه من تعزيز للأمن والأمان وإنقاذ للأرواح

ثم اطلع سعادته على الأنظمة الإلكترونية والبرامج والأجهـزة والتقنيات الحديثـة الخاصـة للمراقبة ورفع معدلات الاستجابة للبلاغات، ومتابعة حركـة السيـر والمرور بالإمارة، ووقف على المبادرات والمشاريع التطويرية لغرفة العمليات في قيادة شرطة عجمان.

وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماع مع الضباط للاطلاع على مؤشرات الأداء ومتابعة عمليات التطوير والتحديث فيه وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في الإمارة، كما وجه سعادته إلى ضرورة الاستمرار في تطوير إجراءات العمل المختلفة، والخدمات المقدمة للمتعاملين.

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2023

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان اجتماع الهيئة بحضور سعادة عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، و أعضاء مجلس الإدارة  العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وسعادة عبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عجمان، وسعادة المهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل،  لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها الهيئة في الإمارة.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير الأداء المالي للهيئة ومؤشرات نمور الإيرادات ومقارنتها بالنصف الأول من العام المنصرم 2022، كما تم الاطلاع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2023.

وتطرق المجتمعون إلى الجوانب التطويرية لتحسين الأداء في القطاعين الإداري والتجاري، وناقشوا الأطر العامة لأجل تحسين الخدمات للمتعاملين واستخدام التقنيات والوسائل الحديثة لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى متعاملي الخدمة.

وفي ختام الاجتماع أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على العمل على تطوير وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً لهم التوفيق والسداد في تقديم خدمة الجمهور والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.