أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بجهود إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في المبادرات المجتمعية ودورها المتميز في دعم وتأهيل النزلاء وفق أعلى معايير الجودة.

جاء ذلك من خلال جولة سعادته التفقدية للمؤسسة العقابية بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد محمد يوسف النعيمي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية وعدد من الضباط وصف الضباط بالمؤسسة.

واطلع قائد عام شرطة عجمان على مجريات العمل في قسم شؤون النزلاء، وقسم شؤون الأمن وتابع آلية تحديث وتطوير عنابر النساء والرجال وقسم التأهيل، كما استمع إلى شرح حول برامج التأهيل والخدمـات، والورش التدريبية، وأشاد بجهود العاملين لتقديم الخدمات للنزلاء وفق أعلى معايير الجودة، وبما يضمن حقوق النزلاء ويحفظ أمنهم وسلامتهم.

 كما أثنى سعادته على الجهود المتميزة في دعم وتأهيل النزلاء من خلال إنشاء الحضانة وورشة عمل النساء الجديدة، وكذلك مشغل الخياطة الذي تم إنشاؤه لدعم النزلاء من خلال تنمية مهاراتهم وإكسابهم خبرات جديدة تدعم جودة حياتهم.

 وفي ذات السياق أشاد سعادته بالمبادرات المجتمعية التي تنفذها الإدارة لدعم وتأهيل النزلاء وأسرهم خلال عام 2023، ومنها مبادرة فرج همي وأسعد أسرتي لتسوية أوضاعهم المالية واستفاد منها 328 نزيل، ومبادرة صندوق التسامح التي توفر تذاكر سفر للمبعدين واستفاد منها 2279 نزيل، ومبادرة عونك التي قدمت الدعم للنزلاء وأسرهم واستفاد منها 573 نزيل.

وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماع مع ضباط المؤسسة، أشاد فيه بجهودهم التي أثمرت بتميز وتطوير الخدمات المقدمة للنزلاء في المؤسسة.