ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة عجمان الاجتماع الدوري للفريق بحضور مدراء وممثلي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلي في الإمارة.

استهل سعادة قائد عام شرطة عجمان رئيس الفريق الاجتماع بالترحيب بالحضور مثمناً الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في إمارة عجمان، للوصول إلى أعلى مستوى من الاستعداد والجاهزية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

استعرض فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي الجهود الجبارة والمميزة التي بذلها أعضاء الفريق في مختلف الجهات المحلية والاتحادية للتعامل مع الحالة الجوية ” منخفض الهدير”، حيث عملت جميع الجهات بآلية عمل منتظمة ومستمرة لاحتواء الحالات الطارئة والتعامل معها بحرفية ومهنية عالية، ما أدى إلى تسارع عودة الحياة الطبيعية خلال يوم واحد فقط بعد المنخفض.

وفي ختام الاجتماع أشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان ورئيس الفريق بالإنجازات التي حققها الفريق المحلي في منظومة الطوارئ والأزمات والكوارث، موجهاً بضرورة العمل والتفاني وتسريع وتيرة الإنجازات وتطوير القدرات والإمكانيات وفق التطلعات المستجيبة والمتعاملة مع الأحداث الطارئة.