ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان رئيس فريق إدارة الأزمات المحلي بعجمان اجتماع الفريق، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، وسعادة عبد الله إبراهيم محمد العوضي مدير مركز الطوارئ والأزمات والكوارث في عجمان، وسعادة العميد احمد إبراهيم المناعي المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب، وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط، والعقيد رائد عبيد الزعابي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، وعدد من مدراء المؤسسات والدوائر الاتحادية والمحلية بالإمارة.

استهل سعادة قائد عام شرطة عجمان رئيس الفريق الاجتماع بالترحيب بالحضور مثمناً الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الأمن والأمان في إمارة عجمان، وتعزيز التعاون لتحقيق أعلى مستوى من الاستعداد والجاهزية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

من جانبه عرض العقيد رائد عبيد الزعابي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان شروط السلامة الوقائية للمنشئات الصناعية والتجارية والأبراج السكنية، وآلية ترخيصها واشتراطات السلامة المطبقة عند الترخيص والتجديد.

وتم خلال الاجتماع استعراض الاليات المحدثة لاستمرارية الاعمال على المستوى المحلي ومدى جاهزيتها على مستوى الإمارة، إضافة إلى مناقشة الخطط المحلية وتعزيز إمكانيات وقدرات التعامل معها.

وفي الختام وجه سعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمي على ضرورة بذل الجهود بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للجهات المشتركة في دعم الفريق في إدارة الكوارث والأزمات، لحماية أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها من أي طارئ والمحافظة على الممتلكات والإنجازات التي حققتها الدولة.