إطلاق منتدى مساكن العلامات التجارية لاستكشاف آفاق النمو المتسارع لهذا القطاع الحيوي

  • القمة العالمية لمستقبل الضيافة تعقد شراكة مع “أكور وان ليفينج” لاستضافة منتدى مساكن العلامات التجارية في 2 أكتوبر بدبي

في ظل النمو السريع الذي تشهده مساكن العلامات التجارية كإحدى أسرع الفئات تطورًا في قطاع الضيافة، ستأخذ هذه الفئة مكانة خاصة في فعاليات “القمة العالمية لمستقبل الضيافة” المقرر عقدها من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2024، حيث ستشهد القمة تنظيم منتدى مخصص بالكامل لهذا القطاع، يستمر على مدار يوم كامل، برعاية شركة “أكور وان ليفينج”، الرائدة في مجال الابتكار في الضيافة. ويعكس هذا المنتدى الاهتمام المتزايد الذي تحظى به مساكن العلامات التجارية والدور الحيوي الذي تلعبه في تطور السوق وتوجهاته المستقبلية.

وسوف يُعقد منتدى “مساكن العلامات التجارية” للمرة الأولى ضمن فعاليات “القمة العالمية لمستقبل الضيافة” في الثاني من أكتوبر، حيث سيتضمن المنتدى ورش عمل وجلسات حوارية معمقة تستعرض النمو السريع لهذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيد العالمي. سيركز المنتدى على مناقشة مواضيع رئيسية تشمل تطوير وتشغيل مساكن العلامات التجارية، مع استعراض الفرص المتاحة للمطورين لخلق قيمة مضافة.

هذا بالإضافة إلى التنوع المتزايد في الخيارات التي تقدمها العلامات التجارية للمستثمرين والمشغلين. كما سيتناول المنتدى الاتجاه المتصاعد نحو إنشاء مجتمعات مستقلة تحمل علامات تجارية مميزة، إلى جانب انخراط علامات تجارية فاخرة من قطاعات غير تقليدية، مثل صناعة السيارات والأزياء، في هذا المجال. وسيتم أيضًا مناقشة استراتيجيات الاستدامة، والهياكل القانونية، ودراسات الحالة المتعلقة بالتصميم، والمبيعات، والتسويق. بالإضافة إلى ذلك، سيستعرض المنتدى مفاهيم العمل المشترك، وتطور نماذج المعيشة المشتركة، والنمو السريع للأندية الخاصة التي أصبحت مراكز متميزة للعمل.