استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد المستشفى السعودي الألماني بعجمان برئاسة د. علي التكمجي مدير المستشفى، وحضور السيد طارق صلاح مدير العلاقات العامة، وعدد من الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى، لمناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لتقديم أفضل الخدمات.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالوفد وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى السعودي الألماني في سبيل تعزيز العمل بين الجانبين، مؤكداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي من شأنها تحقيق أهداف الطرفين.

تم خلال الزيارة بحث ومناقشة المشاريع المشتركة بين الجانبين من الناحية الطبية والأمنية، وتبادل وجهات النظر لمعالجة التحديات وتعزيز المبادرات المشتركة، إضافة إلى التباحث في تقديم عروض حصرية وخصومات لموظفي شرطة عجمان.

من جهته عبر الدكتور علي التكمجي عن سعادته بالتعاون البناء مع شرطة عجمان مؤكداً أن هذا التعاون واجب وطني لدعم تطور وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام الزيارة شكر سعادة قائد عام شرطة عجمان القائمين والمشرفين على المستشفى السعودي الألماني بعجمان، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل وتكثيف الجهود في سبيل رفع مستوى الجودة في الخدمات المقدمة من قبل الشرطة والمستشفى على حد سواء.

#انتهى #