نظمت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان متمثلة بفرع التوعية والإعلام المروري بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية، فعالية مرورية مجتمعية لأطفال حضانة هابي جامب، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للطفل الذي يصادف 20 نوفمبر من كلِ عام، حيث تخللت فقرات تعليمية وترفيهية وتوعوية في الجوانب المجتمعية والمرورية للأطفال، وتوزيع هدايا تذكارية وألعاب تعليمية لتلك الفئة.

وقال المقدم راشد حميد بن هندي مدير إدارة المرور والدوريات إن شرطة عجمان تحرص دائماً على الاهتمام بالأطفال، وتعزيز التوعية والتدابير الوقائية لحمايتهم من المخاطر بما يعزز أمنهم وسلامتهم في المجتمع، ويأتي ذلك من خلال دور الأسرة في تنشئة الاطفال ورعايتهم لتوفير كل السبل التي تسهم في تنمية مهارات الاطفال وقدراتهم وحمايتهم من المخاطر.

من جانبها أكدت الرائد د. فاطمة عبيد الشامسي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية، أن حماية الطفل مسؤولية الجميع، فهو النواة لتكوين مجتمع سليم ومعافى بأساليب التربية الصحيحة وتنمية المهارات وتقويم السلوكيات وتعزيز حب العلم والمعرفة وغرس مفهوم الالتزام بالقوانين والانظمة الامنية في نفوس الاطفال وحمايتهم من المخاطر.