ضمن جهودها المتواصلة لدعم الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع في سبيل تعزيز جودة الحياة.

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفداً من مصرف عجمان بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد خلفان السويدي مدير إدارة المالية، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لدعم الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع في سبيل تعزيز جودة الحياة.

ترأس الوفد السيد مصطفى الخلفاوي الرئيس التنفيذي للمصرف، بحضور سالم الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيدة مريم الشرفاء رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق، والسيد محمد جمال الشعالي رئيس قسم العلاقات الحكومية، والسيد محمد الشامسي رئيس قسم الخدمات المصرفية الرقمية.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد مصرف عجمان، مؤكداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الشرطة والمصرف، ومشيداً بالتعاون المتميز الذي يبديه تجاه الشرطة وموظفيها، والتسهيلات التي يقدمها لمنتسبي الشرطة.

وتم خلال اللقاء مناقشة أبرز المشاريع المشتركة بين الطرفين بما يعزز إسعاد المتعاملين والعاملين وجودة الحياة في بيئة العمل، لتقديم الخدمات بما يرفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات ويفوق توقعاتهم، كما تم استعراض ومناقشة أهم الأعمال بين الجانبين في إطلاق مبادرات مجتمعية مشتركـة.

من جانبه عبر السيد مصطفى الخلفاوي الرئيس التنفيذي للمصرف عن جزيل شكره لشرطة عجمان مشيداً بتميزها في مجال خدمة المتعاملين والعاملين، مؤكداً حرص إدارة المصرف على تعزيز التعاون مع الشرطة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة في مجال دعم جودة الحياة.