ضمن إطار تكريم القيادة العامة شرطة عجمان لمنتسبيها المتميزين من مختلف الفئات والمهام الوظيفية، كرم سعادة العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، كلاً من مساعد علي عمر سليم المهري، والشرطي جلال الحايك من مركز شرطة مشيرف الشامل، وذلك لولائهم الوظيفي وحسن اهتمامهم وأمانتهم على أداء واجباتهم حسب الأوامر والتعليمات.

من جهة أخرى كرم سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وبحضور عدد من الضباط، موظفي إدارة الخدمات المساندة، وذلك لتميزهم في العمل، وتقديراً لجهودهم في متابعة وإنجاز المشاريع والمبادرات والأعمال الموكلة إليهم.

وفي سياق متصل كرم العقيد يحيى خلف المطروشي رئيس مركز الحميدية الشامل وبحضور عدد من الضباط موظفي الاستقبال في المركز، وذلك لتميزهم في استقبال المتعاملين وخدمتهم وتفهم احتياجاتهم.

ومن جانبه كرم العقيد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، بحضور النقيب علي صالح المطروشي مدير فرع توعية المجتمع، وملازم أول سلطان محمد النعيمي مدير فرع المعلومات الأمنية عدد من موظفي إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وذلك على آدائهم المتميز وإخلاصهم في العمل من خلال جهودهم الاستثنائية في سرعة ضبط المتهمين وعلى خبرتهم وحسهم الأمني الذي ساهم في رفع نسبة الشعور بالأمن والأمان.

وكما كرم العقيد غيث خليفة الكعبي موظفي مركز شرطة المدينة الشامل، وسلمهم درع مبادرة “أنت كفؤ” وأثنى على تفانيهم وإخلاصهم في العمل، مؤكداً أن خدمتهم المتميزة للمتعاملين هي الصورة المشرقة التي تعكس تميز شرطة عجمان في خدمة جمهور المتعاملين.

ومن جانب أخر، كرم النقيب راشد بن حمدان النعيمي من مركز النعيمية الشامل وبحضور عدد من الضباط، عدداً من موظفي المركز وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة في العمل.

وفي الختام عبر المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير عطاءات وإنجازات العاملين فيها من العسكريين والمدنيين، مما يعزز مسيرة العمل الأمني، متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.