في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات بين القيادات الشرطية، استقبلت القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً من كلية الشرطة بوزارة الداخلية للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التميز والتخطيط الاستراتيجي، وذلك في نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان.

واستقبل العقيد جمعة الشامسي نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان، وفد كلية الشرطة برئاسة الرائد د. حمد محمد الصغيري رئيس قسم التعاون الأكاديمي، والرائد د.بشار محمد الشحي رئيس قسم التميز المؤسسي، بحضور عدد من الضباط من كلية الشرطة.

رحب نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بوفد كلية الشرطة مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات لتعزيز جودة العمل الشرطي، وتم خلال اللقاء استعراض آلية التخطيط الاستراتيجي وإدارة العلاقة مع الشركاء، وكيفية توظيف خصائص الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات وإسعاد المتعاملين.

كما تم استعراض مؤشرات الأداء الوطنية والاستراتيجية والتشغيلية وآلية العمل في مركز التدريب ومركز الدراسات البحوث والدراسات.

واصطحب نائب مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء وفد كلية الشرطة في جولة تعريفية بنادي الشرطة للرياضة والرماية، تعرفوا خلالها على مرافق النادي والخدمات التي يقدمها للاعضاء.

وفي ختام الزيارة أهدى العقيد جمعة الشامسي الوفد درع الشرطة التذكاري، كما تقدم لهم بالشكر والعرفان على الزيارة واختيار شرطة عجمان للاطلاع على أفضل الممارسات، مؤكداً على أهمية استمرار التواصل، والتعاون بين القيادات لتطوير الأداء والارتقاء بالعمل.