زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة العقيد يحيى خلف المطروشي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل اليوم المستشفى السعودي الألماني، يرافقه المقدم سعيد المدحاني نائب مدير إدارة العمليات، والمقدم راشد بن هندي نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد من الضباط بشرطة عجمان، لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بما يعزز جودة حياة أفراد المجتمع.

وكان في استقبالهم د. علي التكمجي مدير المستشفى، والسيدة ريشا اورورا مديرة التسويق، والسيد إيهاب حميدوش مشرف الخدمات المساندة، وعدد من الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى، لمناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لتقديم أفضل الخدمات بين الطرفين.

تم خلال الزيارة متابعة أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال اللقاء السابق، كما تم بحث سبل تنفيذ وتحقيق المشاريع المشتركة بين الجانبين والتي تدعم تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع، إضافة إلى التباحث في تقديم عروض حصرية وخصومات لموظفي شرطة عجمان.

من جهته عبر الدكتور علي التكمجي عن شكره وامتنانه لوفد شرطة عجمان لزيارتهم والتعاون البناء مع مؤكداً استعداد إدارة المستشفى لتقديم الدعم اللازم لأي جهود تدعم تعزيز جودة الحياة وتحقق الأهداف المنوطة للطرفين.

وفي ختام الزيارة شكر العقيد يحيى خلف المطروشي إدارة المستشفى السعودي الألماني بعجمان على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل وتكثيف الجهود في سبيل رفع مستوى الجودة في الخدمات المقدمة من قبل الشرطة والمستشفى على حد سواء.