استضافت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان الاجتماع التنسيقي مع الإدارة العامة للدعم الجوي والهيئة العامة للطيران المدني، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق في الاستخدام الأمثل للمجال الجوي في إمارة عجمان بما يعزز الأمن والسلامة المرورية والأمنية.

ترأس الاجتماع المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان، بحضور النقيب وليد خميس النقبي رئيس قسم عمليات الطيران بإدارة الدعم الجوي في وزارة الداخلية، وعدد من الضباط والأفراد والموظفين.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان على أهمية التعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للدعم الجوي والهيئة العامة للطيران المدني في تعزيز الاستخدام الأمثل والآمن للمجال الجوي في إمارة عجمان، مشيراً إلى أن تبادل المعلومات والخبرات يساهم في تحسين الاستجابة الأمنية ورصد المخاطر المحتملة في المجال الجوي، بما في ذلك تحليل الأنماط السلوكية والمراقبة الجوية.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة آلية الاستخدام الأمثل والآمن للمجال الجوي في إمارة عجمان.

وفي الختام أثنى المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان على الزيارة الكريمة والتعاون المثمر الذي أبداه وفد الإدارة العامة للدعم الجوي والهيئة العامة للطيران المدني لتطوير آليات العمل وتحسين الخدمات بما يعزز الامن والسلامة في استخدام المجال الجوي في إمارة عجمان، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية.