استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد شركة هيج فيجن الصينية المتخصصة بصناعة كاميرات المراقبة، لبحث سبل التعاون في تعزيز القدرات الامنية للشرطة، بحضور سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية رئيس فريق الابتكار، والعقيد هشام بوشهاب مدير إدارة العمليات والمقدم سعيد المدحاني نائب مدير إدارة العمليات.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد الشركة الذي تضمن السيد هو يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي، والسيد فرانك زو رئيس الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد سو وونق مدير عام اقليم الإمارات وعمان، مشيداً بجهودهم في التعاون مع شرطة عجمان بما يعزز الأمن والأمان في الإمارة.

ورافق سعادة قائد عام شرطة عجمان الوفد في زيارة لغرفة العمليات اطلعوا خلالها على أحدث أنظمة الرقابة الأمنية، وناقشوا تبادل الخبرات والتجارب في مجال التقنيات الحديثة المتطورة للحفاظ على أمن المدن.

من جانبه عبر السيد هو ضل يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي عن بالغ شكره لسعادة قائد عام شرطة عجمان على حفاوة الاستقبال وسعيه الحثيث والمستمر للتعاون مع شركة هيج فيجن، معتزاً بالثقة الكبيرة التي تمنحها شرطة عجمان للشركة، كما أكد على جاهزية الشركة لبذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانيات شرطة عجمان في المجال الأمني والمروري والابتكار والذكاء الاصطناعي.

وفي ختام اللقاء اصطحب سعادة قائد عام شرطة عجمان وفد الشركة في جولة بنادي الشرطة للرياضة والرماية، تعرفوا خلالها على مرافق النادي والخدمات التي يقدمها لمنتسبيه، معرباً عن شكره وامتنانه لزيارة وفد الشركة وتعاونهم مع شرطة عجمان.