افتتحت سيلزفورس، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول إدارة علاقات العملاء المعززة بالذكاء الاصطناعي، مكتبها الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في مدينة دبي للإنترنت. ويعد توسع الشركة في دبي جزءاً من التزامها بدعم الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي ونجاح العملاء وتحقيق النمو في الدولة.

وحضر معالي عمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ومالك آل مالك، رئيس مجلس إدارة مجموعة تيكوم، وعبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم، مراسم الافتتاح إلى جانب لفيف من المسؤولين التنفيذيين في سيلزفورس وعملائها الرئيسيين وممثلين عن منظومة شركائها المزدهرة.

ويرتكز افتتاح المكتب الجديد والمتطور لشركة سيلزفورس في مدينة دبي للإنترنت، وجهة الأعمال الأكبر إقليمياً لشركات التكنولوجيا، إلى الاستثمارات طويلة الأمد للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت الشركة قد قامت العام الماضي بإتاحة منصتها السحابية الموثوقة “هايبرفورس” (Hyperforce) للعموم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع “أمازون ويب سيرفيسيز” (AWS).

وكانت الشركة قد استوفت خلال العام الجاري متطلبات المعيار الأمني لمزود الخدمات السحابية المحدد من قبل مركز دبي للأمن الإلكتروني عن خدماتها على “هايبرفورس” (Hyperforce) في دولة الإمارات وذلك لدعم هيئات القطاعين العام والخاص. وتحقق سيلزفورس نمواً مطّرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع قيام المزيد من الشركات بالاستثمار في التحول الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي، وتطلع هذه الشركات إلى التعاون مع سيلزفورس نظراً لكونها شريكاً موثوقاً به في مجال الذكاء الاصطناعي. وسيمكّن المكتب الجديد من خلال المساحات المخصصة للتعاون والابتكار فيه، سيلزفورس من عرض أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى خدمة العملاء المحليين على نحو أفضل.

وكانت الشركة قد قامت خلال فعاليات مؤتمرها العالمي “دريم فورس” بالإعلان عن “إيجنت فورس” وهو الحزمة المبتكرة لوكلاء الذكاء الاصطناعي المستقلين التي تسهم في دعم الموظفين، وتتولى مهام الخدمات والمبيعات والتسويق والتجارة بما يساعد في تحقيق مستويات غير مسبوقة من الكفاءة ورضا العملاء. ويتم دمج هؤلاء الوكلاء في تطبيقات سيلزفورس، والذين يقومون بدورهم بتوظيف البيانات الآنية التي توفرها سحابة البيانات من سيلزفورس من أجل تقديم استجابات دقيقة ومخصصة وآلية.

ويمكن للوكلاء تنفيذ إجراءات معقدة متعلقة بالأعمال بصورة مستقلة، ما يسهم في تقليل أحمال العمل اليدوي بشكل كبير وتحسين الإنتاجية. وقال سريني تالابراجادا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الهندسة لدى سيلزفورس: “يسرني طرح أحدث حلول سيلزفورس التحولية والمعززة بالذكاء بالاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإن جميع أفراد الفريق متحمسون للتعاون مع العملاء وإطلاعهم على الكيفية التي يمكن من خلالها لهذه الحلول الأفضل في فئتها أن تفتح الباب واسعاً أمام مجموعة واسعة من الإمكانيات.

إن منصة سيلزفورس المستندة إلى سحابة البيانات سوف تمكّن ’إيجنت فورس‘ وكل تطبيقات سيلزفورس من توفير تجارب مبسطة ومعززة بالذكاء الاصطناعي في جميع نقاط التفاعل مع العملاء”. من جهته، قال تيري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة سيلزفورس لمنطقة الشرق الأوسط: “يعزز حضورنا الجديد في مدينة دبي للإنترنت تصميمنا على خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإننا متحمسون لتقديم ابتكارات الذكاء الاصطناعي التي تم الإعلان عنها خلال ’دريم فورس‘ والتي تمكّن الجمهور العام ومؤسسات القطاع الخاص من النمو والازدهار من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي والحلول القائمة على السحابة في تحسين استخدام البيانات والمرونة، وإعطاء الأولوية لمركزية العميل. بالإضافة إلى ذلك، فإن مشاركتنا في جيتكس في وقت لاحق من الشهر الجاري تسلط الضوء على التزامنا هذا، إذ سنستمر في التواصل مع المؤسسات التي تشاركنا تفكيرنا المستقبلي بهدف تحفيز الموجة المقبلة من التحول الرقمي”.

وأوضح عمّار المالك، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة تيكوم – القطاع التجاري والمدير العام لمدينة دبي للإنترنت، إلى أن افتتاح مقرّ شركة “سيلزفورس” في مدينة دبي للإنترنت يسهم في ترسيخ إرث دولة الإمارات القائم على التعاون والعمل المشترك في سبيل تحقيق التقدّم والنمو، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس حرص دولة الإمارات ودبي على تعزيز شراكتها مع صُناع التكنولوجيا حول العالم، والاستثمار طويل الأمد في اقتصاد المعرفة القائم على التحوّل الرقمي، وهو ما تدعمه مدينة دبي للإنترنت منذ تأسيسها قبل أكثر من عقدين من الزمن. وقال عمّار المالك: “يُعدّ افتتاح مقرّ شركة “سيلزفورس” في مدينة دبي للإنترنت خطوة إستراتيجية مهمة من شأنها أن تدعم رؤية دولة الإمارات ودبي المتمثلة في تعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة وتطوير المواهب، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33. يسعدنا أن نرحّب في “سيلزفورس” في مدينة دبي للإنترنت، وجهة الأعمال الأكبر إقليمياً لشركات التكنولوجيا والمواهب العاملة في مجالاتها”.