العين، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2023: تدعم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي المزارع الإماراتية والمشاريع الصغيرة وأصحاب الهمم من خلال استضافة “سوق المزارعين”في واحة العينكل يوم سبت من الساعة 3 عصراً حتى منتصف الليل حتى يوم 25 مارس2023، وذلك ضمن فعاليات “سوق السبت”الذي يوفر وجهة عائلية تجمع مختلف فئات المجتمع والأصدقاء لصناعة أجمل الذكريات خلال المشاركة في الأنشطة الترفيهية والثقافية، واكتشاف مختارات من أفضل المنتجات الإماراتية، من الأزياء والمجوهرات والإكسسوار إلى المستلزمات المنزلية علاوة علىتجارب التسوق وفنون الطهي وسط الطبيعة الخلابة في واحة العين، المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو.

ويقدم”سوق المزارعين”قائمة متنوعة من منتجات المزارع الإماراتية، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة والعسل ومنتجات الألبان المُحضّرة باستخدام أجود المكونات المحلية، إضافة إلى حصاد الصيادين من سمك البلطي الطازج.

وتشارك فيهذهالفعالية الأسبوعية مزارع عبد الله النعيمي وعبد الله البلوشي وخالد النيادي وحصة البلوشي، الأعضاء في “نادي أبوظبي الزراعي”إلى جانب عدد من المزارع العضوية لأصحاب الهمم. ويشكل السوق مساحة مجتمعية تتيحللزوار فرصة التواصل مع المزارعين، والحصول علىمنتجات طازجةعالية الجودة تقدمهاأفضل المزارع المحلية، بما فيها مزرعة لايم.

يفتح سوق السبت في واحة العين أبوابه من الساعة 3 عصراًحتى منتصف الليل، وتبلغ رسوم الدخول 10 دراهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاماً، و20 درهماً للزوار فوق 12 عاماً. الدخول مجاني للأطفال الذين تبلغ أعمارهم عامين أو أقل وكذلك لأصحاب الهمم.

اترك تعليقاً