سيجمع منتدى صناعة الرياضة المقرر عقده في الفترة من 2 إلى 3 أكتوبر في جامعة نيويورك أبوظبي، تحت منصته حضور أكثر من 300 متحدث من صانعي القرار من حول العالم.

سيلقي سعادة غانم مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة في الدولة كلمة الإفتتاح مستعرضاً الإستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المستقبلية لعام 2031  والتي تسلط الضوء على مبادرات مستقبلية ترمي إلى تطوير المشهد الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد صرح سعادته قائلا: “نحن متحمسون لتقديم رؤيتنا المستقبلية حول الإستراتيجية الوطنية للرياضة – 2031، والتي من شأنها تعزيز المشاركة الرياضية ورعاية المواهب المحلية لرفع حضور وتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية”.  وأضاف” يقدم منتدى صناعة الرياضة فرصة واعدة للتعامل مباشرة مع أقطاب وقادة هذه الصناعة مما يسهم في ترسيخ رؤيتنا المشتركة لتحقيق مستقبل رياضي واعد لدولة الإمارات العربية المتحدة.” 

يساهم المنتدى بتعزيز مكانة أبوظبي المتنامية كمركز عالمي للأعمال والتعاون الرياضي من خلال الشركات الإستراتيجية مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وإدارة تنمية المجتمع في أبوظبي.

يسلط هذا الحدث الضوء على أخر المستجدات والتطورات في صناعة الرياضة في المنطقة بمشاركة كل من:

  • سعادة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام بالإنابة لمركز الصحة العامة في أبوظبي
  • سعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في إدارة تنمية المجتمع – أبوظبي
  • سعادة أحمد الحوسني، مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي
  • سعادة علي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل
  • السيد ريتش جوثام، رئيس بوسطن سلتكس
  • السيد كيفن ديموف، رئيس الفريق والعمليات الإعلامية لدى شركة Kroenke Sports and Entertainment
  • السيد جوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير
  • السيد سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء

سيناقش المتحدثون عدداً من المواضيع حول مستقبل الرياضة وتسليط الضوء على نقاط الإلتقاء بين الرياضة والصحة العامة والمشاركة المجتمعية.

كما سيتمكن الحاضرين من المشاركة في ورش ثقافية إختيارية. يخصص اليوم الأول من أكتوبر لفعالية الجولف، مما يعزز من فرص المشاركة والتواصل الثقافي. يرعى هذا الحدث البارز برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي، وبدعم من عدد من الشركاء الرسميين هم:

إثراء – Thorn Lighting – TwelfthMan و Bylder  و Wasserman Live  و Natural AV  والشريك المساعد Qantara Sports.

يقام منتدى صناعة الرياضة بالتزامن مع دورة ألعاب أبوظبي NBA، حيث ستقام المباراة الأولى بين فريقي بوسطن سيلتيك ودنفر ناجتس مساء يوم 4 أكتوبر في ملعب الإتحاد أرينا بجزيرة ياس بأبوظبي.

للتسجيل والحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.sportindustryseries.com

_______