الاتفاقية التي تعزز أصر التواصل البناء والتعاون المشترك، متمنياً دوام التنسيق والمتابعة بما يضمن تنفيذ بنود الاتفاقية ويحقق الأهداف المرجوة منها، كما أهدى سعادته درع الشرطة التذكاري لسعادة العقيد أحمد محمد بو هارون.

وقعت القيادة العامة لشرطة عجمان مذكرتي تفاهم مع مبادرة “فزعة” لتقديم امتيازات لمشتركي نادي الشرطة للرياضة والرماية، وتعزيز التفاعل المؤسسي وبث السلوكيات الإيجابية في المجتمع الإماراتي وذلك في ضمن إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين شرطة عجمان وفزعة بما يحقق أهداف واستراتيجيات الطرفين.
ووقع من جانب شرطة عجمان سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ومن جانب فزعة سعادة العقيد أحمد محمد بو هارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، المدير التنفيذي لفزعة.


وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان إن توقيع مذكرتي التفاهم جاء ضمن جهود شرطة عجمان لإسعاد أفراد المجتمع، حيث تدعم الاتفاقية الأولى تقديم عروض حصرية وامتيازات وخصومات لمشتركيها المنتسبين في نادي شرطة عجمان للرياضة والرماية، وهو نادي رياضي مجتمعي متكامل لجميع أفراد المجتمع.
وأضاف سعادته أنه تم توقيع مذكرة تفاهم أخرى مع البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية “دانات السلوك”، هذا التحالف الاستراتيجي يأتي ضمن الجهود المتواصلة لتعزيز التفاعل المؤسسي وبث السلوكيات الإيجابية في المجتمع الإماراتي، حيث يعتبر نموذجًا مثاليًا للشراكة من أجل تحقيق تنمية مستدامة وتشجيع مجتمع أكثر إنتاجية.
من جانبه أكد سعادة العقيد أحمد محمد بو هارون أن تطوير علاقة شراكة مستدامة ومتطورة مع شرطة عجمان يأتي في إطار دعم الجهود المشتركة لبث السلوكيات الإيجابية في المجتمع الإماراتي، وتعزيز سعادة أفراد المجتمع من خلال الخصومات التي تقدمها مبادرة فزعة للمشتركين فيها، محققة بذلك أهدافها في تحسين جودة حياة أفراد المجتمع.
وأضاف سعادته أن البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية، أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي عام 2021، ويُعتبر الرائد عالميًا في مجال علم السلوك، حيث يركز على ثلاثة محاور أساسية هي: الوطن، المجتمع والأسرة.
وبموجب هذه المذكرة، ستعمل القيادة العامة لشرطة عجمان على تحفيز موظفيها للانضمام والمشاركة الأنشطة في “دانات السلوك”، حيث يُمكن للمشاركين جمع النقاط واستبدالها في سوق المكافآت عبر التطبيق الإلكتروني “Fazaa behaviors”، وفي هذا السياق، تمت الموافقة على جعل نادي الشرطة للرياضة والرماية – عجمان، جهة مانحة للدانات لمنتسبي شرطة عجمان.


وعبر سعادة قائد عام شرطة عجمان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تعزز أصر التواصل البناء والتعاون المشترك، متمنياً دوام التنسيق والمتابعة بما يضمن تنفيذ بنود الاتفاقية ويحقق الأهداف المرجوة منها، كما أهدى سعادته درع الشرطة التذكاري لسعادة العقيد أحمد محمد بو هارون