تفخر شركة دار الود للإنشاءات “داو”، وهي كيان رائد في تطوير البنية التحتية، بالإعلان عن مشاركتها في معرض “الخمسة الكبار” المرموق، وسيجمع هذا التجمع العالمي، المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، خبراء الصناعة للتواصل والابتكار واستكشاف الفرص في صناعة البناء والتشييد.

إن معرض الخمسة الكبار المشهور كمنصة محورية يجتمع فيها عالم البناء، يتوافق تماماً مع التزام شركة دار الود للإنشاءات بالابتكار والتميز في البناء، وستعرض الشركة خلال هذا الحدث العالمي خبراتها الواسعة في مختلف المشاريع، بدءاً من بناء الطرق وحتى تطوير البنية التحتية الحضرية، مع تسليط الضوء على الخبرة الهندسية لفريقها متعدد الجنسيات والتنفيذ الناجح للمشاريع.

وقال الشيخ عبد الرحمن بن سالم القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة دار الود للإنشاءات، إن مشاركتنا في معرض الخمسة الكبار هي انعكاس لالتزامنا الثابت بالجودة والسلامة ورضا العملاء، ونحن متحمسون للتواصل مع أصحاب المصلحة ذوي التفكير المماثل، واستكشاف حلول مبتكرة، ووضع استراتيجيات لأفضل طريقة للمضي قدماً في صناعة على أعتاب التغيير التحويلي.

وتابع: تماشياً مع تركيزنا هذا العام على دفع البناء نحو صافي الصفر والتميز الرقمي، تعمل شركة دار الود للإنشاءات مع صانعي القرار الرئيسيين ورواد الصناعة لمناقشة الاتجاهات والاستراتيجيات المستقبلية للتغيير التحويلي في الصناعة.

ومن جانبه، أكد طارق مصباح عبد الرحمن، المدير العام لشركة الود للإنشاءات، أن هذا الحدث ليس مجرد معرض بالنسبة لنا، بل هو فرصة لتمكين مستقبل البناء ويكون حافزاً للتغيير.

ولفت إلى إنجازات شركة الود للإنشاءات، بما في ذلك الإنجاز الناجح لأكثر من 200 مشروعاً، والاعتراف بها كمقاول غير محدود، تظهر تفانيها في تعزيز البيئة المبنية والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تخدمها. وتعد مشاركة الشركة في معرض الخمسة الكبار بمثابة شهادة على دور الشركة كلاعب رئيسي في صناعة البناء والتشييد، حيث تلتزم باستمرار بأعلى معايير الجودة وإجراءات السلامة.