فريق شرطة الشارقة ينافس فاست على بطولة القدم

تختتم غداً (السبت، 18 مارس) منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة  أكثر من 2,000 لاعب، على مدى ثلاثة أشهر.

وسيشهد اليوم الختامي منافسات مثيرة لحسم ألقاب البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، وتكريم أفضل اللاعبين من قبل سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بحضور حشد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة والمسؤولين بالقطاع الرياضي في الدولة وإمارة الشارقة، ومسؤولي الفرق المشاركة في البطولة .

وسيلتقي في هذه البطولة الفريدة من نوعها والتي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة دعماً وتشجيعاً لحركة الرياضة العمالية في الإمارة، الفرق كما يلي: في كرة القدم ينافس فريقا شرطة الشارقة وفاست على المركز الأول، وعلى المركز الثالث فريقا جرينتا وأون بلان ريال استيت. وفي كرة السلة يلتقي فريق يو اي اس مع فريق جي ام جي لحسم المركز الأول، وفريق فريندز مع فريق فاست للمركز الثالث. وفي كرة الطائرة ينافس فريقا شرطة الشارقة وكلوب ديونز على المركز الأول وفريقا مطار الشارقة وفريندز على المركز الثالث. وفي الكريكيت تقام المباريات النهائية على المركز الاول بين فريق بيئة 3 مع فريق ابونميد وعلى المركز الثالث بين فريق جلوبال لينك ستار وفريق وقاية شادوز. وفي الهوكي تقام المباريات النهائية على المركز الأول بين كل من يو اي اي فالكونز هوكي كلوب واوسكار هوكي كلوب، وعلى المركز الثالث بين شرطة الشارقة هوكي كلوب وشارقة تايجرز هوكي كلوب.

ويتوج هذا الحفل ما تحقق من نجاح باهر لهذه البطولة الفريدة من المنافسات الرياضية الحماسية، في خمس رياضات، هي كرة القدم والسلة والطائرة والكريكت والهوكي. وقسمت الفرق إلى مجموعات وتم اختيار الأول والثاني من كل مجموعة للعب في الأدوار النهائية. وتعكس هذه البطولة اهتمام إمارة الشارقة برفع مستوى الوعي الرياضي والاجتماعي في بيئة العمل بالشارقة.

/انتهى/