تسوّق بقيمة 400 درهم أو أكثر لدى ما يزيد عن 100 متجر للأزياء والملابس الرياضية العالمية خلال  الفترة بين 12 أبريل حتى 12 مايو لفرصة الفوز بجوائز قيّمة

 استمتعوا بتجربة تسوّق استثنائية في “ذا أوتلت فيليدج” و فرصة الفوز بـ20,000 درهم إماراتي على شكل نقاط  تسوّق عبر تطبيق “تيكيت” – برنامج الولاء والمكافآت الخاصّ بـ “دبي القابضة”. بكلّ بساطة تسوّق بقيمة 400 درهم إماراتي أو أكثر في أيّ من العلامات التجارية الفاخرة وعلامات الملابس الرياضية والأدوات المنزلية ونمط الحياة العصرية الراقية في “ذا أوتلت فيليدج” في الفترة بين 12 أبريل حتى 12 مايو للدخول في السحب على هذه الجوائز.

على الراغبين بالمشاركة في هذا السحب تنزيل تطبيق “تيكيت” عبر متجر تطبيقات “أبل” أو “جوجل بلاي” وربط بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصّة بهم بالتطبيق. باستخدام تطبيق “تيكيت”للدفع عن جميع المشتريات، يصبح الزوار الذين تتجاوز قيمة مشترياتهم 400 درهم إماراتي مؤهلين على الفور للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى.

سيُعلن عن ثلاثة فائزين على مدار حملة “تسوّق واربح” في “ذا أوتلت فيليدج”، حيث ستُضاف جائزة النقاط النقدية بقيمة 20 ألف درهم إماراتي على الفور إلى حساب “تيكيت” الخاصّ بكلّ فائز. ويمكن للمتسوّقين الفائزين إنفاق قيمة جوائزهم لدى ما يزيد عن 100 متجر ضمن وجهة التسوّق الرائدة، والاستفادة من التخفيضات والعروض الحصرية على مجموعة واسعة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة مثل “تيد بيكر” و”دولتشي آند غابانا” و”فيليروي آند بوش” و”لاكوست”.

تقدم وجهة “ذا أوتلت فيليدج” للزوار تجربة تسوّق مميزة بفضل تصميمها الفريد وأروقتها المرصوفة بالحجارة وهندستها المعمارية الإيطالية الباهرة والتصاميم الداخلية المشرقة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء والاستفادة من أفضل العروض على العلامات التجارية الراقية.