تحت شعار “من هنا تصنع الأجيال” تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لإطلاق المحطة الثانية لحملتها الترويجية “محطة ربع قرن“، مستهدفة كافة شرائح المجتمع من أولياء الأمور والفئات العمرية المستهدفة في مؤسساتها المنضوية المتمثلة في أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات ” تطوير “ضمن الفئة العمرية من ٦ إلى أكثر من ٣١ عامًا؛ وذلك في مركز الرحمانية التجاري الواقع في إمارة الشارقة، خلال الفترة من 20-22 من شهر أكتوبر الجاري.

تهدف الحملة إلى تعريف المجتمع بالدور البارز الذي تلعبه مؤسسات ربع قرن في استقطاب واكتشاف وتنمية واستثمار طاقات منتسبيها سعياً نحو إعداد أجيال واعية ومؤثرة تسهم في قيادة دفة التطور والتنمية في المجتمع الإماراتي.

ستحفل المنصة بورش إبداعية متنوعة في مختلف المسارت منها: العلمية والثقافية والفنية؛ يقوم بتنفيذها نخبة من المختصين وكوكبة من المتميزين من منتسبي مؤسسات ربع قرن؛ كما سيحظى الزوار بفرصة التعرف على مؤسسة ربع قرن ومؤسساتها المنضوية، من خلالها المطبوعات التعريفية، بالإضافة إلى آلية التسجيل في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة، ونظام العضوية والولاء “همة”.

الجدير بالذكر أن “محطة ربع قرن” ستستقبل مرتادي المركز التجاري على فترتين صباحية ومسائية يوم الجمعة من الساعة 12:00 مساءً إلى 10:00 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

يذكر أن الحملة في محطتها الأولى في المركز التجاري 06 استقطبت أكثر من (300) زائر ومشارك من مختلف الفئات العمرية، حيث اطلعوا على برامج مؤسسات ربع قرن وأنشطتها المتنوعة التي تقدمها ضمن مساراتها المعتمدة والتي تسهم في رعاية مواهبهم وصقلها .