بهدف تقديم الدعم الترويجي والتسويقي للمشاريع الوطنية

اتفاقية تعاون بين غرفة عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية

12/2/2023

بحضور سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وقعت غرفة عجمان اتفاقية تعاون مشتركة معشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بهدف إطلاق مبادرة “Spotlight” الهادفة إلى تقديم الدعم الترويجي والتسويقي للمنتجات المحلية الخاصة بالمشاريع الوطنية في الإمارة.

وقع الاتفاقية جميلة كاجور مديرة مركز عجمان لدعم الاعمال في غرفة عجمان وعبدالله الشحي الرئيس التنفيذي شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وشهد توقيع الاتفاقية في مقر الغرفة، محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية في غرفة عجمان.

نصت الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات في مجالات الترويج والتسويق الإعلامي للمشاريع الوطنية في الإمارة، والتعاون في توفير قنوات وآليات تسويق مبتكرة لخدمات ومنتجات المشاريع الوطنية الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت جميلة كاجور، على أهمية الاتفاقية وإطلاق مبادرة “Spotlight” الداعمة لتنمية أعمال أصحاب وصاحبات الاعمال من المواطنين، موضحة ان غرفة عجمان تعتمد منهجية لتعزيز التواصل المباشر مع المشاريع الوطنية في إمارة عجمان من خلال تكثيف الزيارات المباشرة وإتاحة الفرصة للمشاركة في المعارض والفعاليات المختصة بمجال ريادة الاعمال، كما أشادت بجهود وخبرات شبكة رؤية الإمارات الإعلامية في مجال تسويق المشاريع الامر الذي سيعزز من مخرجات المبادرة ونمو اعمال المشاريع الوطنية.

من جانبه أوضح عبدالله الشحي، ان شبكة رؤية الإمارات حريصة على تعزيز دورها المجتمعي وتسخير خبراتها وإمكانياتها لدعم أصحاب الاعمال من خلال شراكتها الفاعلة مع غرفة عجمان، مشيداً بتنوع المشاريع الوطنية في إمارة عجمان مما سيكون له بالغ الأثر في نجاحمبادرة “Spotlight”.

خلال توقيع الإتفاقية
صورة جماعية