احتفال مراكز مجموعة انجازات للخدمات لإنجاز الخدمات الحكومية وغير الحكومية في الشارقة 

عرضت  الخدمات التي تقدمها للجمهور وافتتحت معرض المنتجات  المصاحب للجاليات المتعاملة معها  

الشارقة،20 يونيو 2023 سحر حمزة  

احتفلت مراكز مجموعة انجازات للخدمات لإنجاز الخدمات الحكومية وغير الحكومية في الشارقة بمرور 17 عاما على افتتاح خدماتها بحضور سعادة خميس السويدي رئيس مجلس الإدارة وسعادة حسين الغزال الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد كبير من مدراء ومسئولين وموظفي المجموعة بكافة الفروع العاملة في المجموعة . .

واستهل الحفل بفقرات ثقافية تم خلالها عرض فيلمين وثائقيين حول أعمال مجموعة انجازات الممتدة عبر 17 عام من العمل الوطني المتواصل خدمة للإمارات والمقيمين على أرضها ، وما تقدمه في التسهيل عليهم في العديد من المعاملات الحكومية المتعلقة بالجنسية والإقامة والعمل والعمالة المساعدة وكذلك المعاملات الحكومية وغير الحكومية وغيرها .

وبهذه المناسبة ألقى سعادة خميس السويدي رئيس مجلس الإدارة كلمة أشاد بها بجهود كافة الحضور من الشخصيات المساندة للمجموعة والموظفين والمتعاملين من الحضور المشاركين بالحفل السنوي لاحتفالات مجموعة انجازات التي تم تأسيسها عام 2006 في الشارقة.

وأعرب سعادة السويدي  عن ثناءه على أداء الموظفين والموظفات في مراكز مجموعة إنجازات مؤكدا أنهم يسهمون في كل عام في تسجيل قصص نجاح وطنية لأداء المعاملات في فروع المجموعة بإتقان وجودة عالية.

ثم ألقى حسين الغزال نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة بالشارقة كلمة أكد فيها حرص انجازات بإداراتها وفروعها على مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين معها من كافة الجنسيات للتسهيل عليهم وتقديم فضلى الخدمات لهم بالتعاون مع الدوائر الحكومية في الإمارة وخارجها مؤكدا أن هذا جزء من رؤية ورسالة وإستراتيجيات المجموعة لتقديم أفضل ما لديها بتنافسية مع الجهات التي تقدم الخدمات المماثلة في الإمارة مثمنا جهود الموظفين وحرصهم على تطبيق رؤية القيادة في الإمارات الغالية.

وتخلل الحفل فقرات ثقافية وفنية من أداء موظفي فروع انجازات والمتعاملين معها

وعلى هامش الحفل أفتتح معرض مصاحب للمنتجات التي تقدمها الجاليات المتعاملة مع المركز من مختلف الدول وكذلك تم استعراض عروض أزياء تراثية من الأزياء الوطنية للدول التي ينتمي لها موظفي المجموعة من كافة الدول العربية وغيرها ، حيث شاركت كل من جمهورية مصر العربية و العراق واليمن و الهند وباكستان والإمارات ودول مجلس التعاون برقصاتها الشعبية التي أمتعت الجمهور والحضور .

انتهى