• 92% من المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة يخططون لتمضية عطلتهم الصيفية في الخارج، ما يؤكّد تزايد الطلب على خدمات النقل الفاخرة والموثوق بها
  •  مع بلوغ موسم السفر ذروته، تقدّم شركة بلاك لين خدمة نقل في منتهى السلاسة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة

مع استعداد دبي لاستقبال موسم سفر غير مسبوق، تكشف شركة سكاي سكانر أنّ 92% من المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة يخططون لتمضية عطلتهم الصيفية في الخارج، ما يؤكّد تزايد الطلب على السفر الدولي. يدلّ هذا الإقبال على الحاجة المتزايدة إلى خدمات النقل الفاخرة والموثوق بها من المطار وإليه، وتتوقّع بلاك لين الشرق الأوسط ارتفاعاً بنسبة 25% في الحجوزات، الأمر الذي يعزّز مكانتها بصفتها الشركة الرائدة في خدمات تأجير سيارات مع سائق في المنطقة. ففي العام الماضي وحده، شكّلت خدمات النقل من المطار وإليه 49% من إجمالي رحلات بلاك لين، لتؤكّد على الدور الأساسي لخدمات النقل الفاخرة والموثوق بها في قطاع السفر اليوم.

وخلال هذا العام، يشهد قطاع السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخارج نموّاً هائلاً، مع ارتفاع حجوزات الرحلات الدولية بنسبة 70.1% في شهر فبراير مقارنةً بالعام الماضي، وفقاً لشركة ويجو. ويتواصل هذا الاتجاه التصاعدي فيما تستعدّ أهمّ المطارات مثل هيثرو لموسمها الصيفي الأكثر ازدحاماً. كما يشهد الإقبال على خدمات السائق الفعّالة إقبالاً غير مسبوق، فيما تعطي المطارات المزدحمة قيمةً متزايدةً لتجارب السفر السلسة. وتأتي شركة بلاك لين في طليعة هذا التحوّل بحيث تعزّز خدمات النقل من المطار وإليه.

تكشف البيانات الأخيرة من بلاك لين عن تفضيلات وأنماط سفر ضيوفها في الإمارات، إذ منذ عام 2023، قام 35% من المستخدمين الذين تعاملوا مع بلاك لين داخل الدولة بالاستفادة من خدماتها عالميًا، مما يدل على اعتمادهم القوي للشركة والولاء المتزايد لخدماتها.

تتولى شركة بلاك لين الشرق الأوسط تشغيل أسطول كهربائي بالكامل من سيارات Mercedes-Benz EQS الحصرية، فتعزّز كلّ رحلة بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة مثل مقاعد التدليك، نظام تنقية الهواء المتطوّر مع مصفاة جزيئات الهواء عالية الفعالية (HEPA) وخدمة الواي فاي. وقد تمّ تعزيز الخدمة بخاصية تتبّع الرحلات لمراقبة حالات التأخير وضبط مواعيد نقل الركاب وفقاً لذلك، إلى جانب مدة انتظار مجانية لمدة 60 دقيقة أثناء خدمات نقل الركاب. علاوةً على ذلك، توفّر شركة بلاك لين إمكانية الوصول الحصرية إلى بوابات كبار الشخصيات في مبنى الركّاب رقم 1 و3 في مطار دبي، ليتسنّى للضيوف تجاوز مناطق الانتظار الاعتيادية والانتقال من الطائرة إلى السيارة بسلاسة تامة. كما أنّ هذه المجموعة من الخدمات مدعومة بتطبيق عملي وبسيط لتسهيل عملية الحجز. ويقود كلّ سيارة سائقون متمرّسون من رجال ونساء، لتوفير مساحة آمنة وخاصة مع تقنية إلغاء الضجيج المدمجة لضمان خدمة نقل في منتهى السلاسة.

كما تشير أحدث البيانات الصادرة عن الشركة إلى أنّ لندن، نيويورك وباريس تُعتبر الوجهات المفضّلة لدى مستخدمين بلاك لين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، هناك تحولات ملحوظة في اتجاهات السفر، حيث تجاوزت الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة كوجهة رائدة لمستخدمي بلاك لين، وظهرت ميامي كوجهة جديدة لافتة للنظر. على الرغم من هذه التغييرات، لا تزال دول غرب أوروبا مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وسويسرا تحظى بشعبية بين الوجهات. وبشكل خاص، تشهد إيطاليا ارتفاعًا في الاهتمام، حيث تجذب ميلان وروما المزيد من الزوار، مما يبرز الجاذبية المستمرة لإيطاليا.

تزاول شركة بلاك لين عملياتها في أكثر من 50 بلداً و200 مدينة حول العالم، حيث تعزّز راحة السفر عبر تقديم خدمات نقل في منتهى السلاسة من المطار وإليه في أبرز المدن مثل لوس أنجلوس، أثينا وميلانو. وبالتالي، يستطيع الركاب الاستمتاع بخدمة نقل فاخرة وفعّالة من مكان إقامتهم في دبي إلى أماكن إقامتهم في الخارج، الأمر الذي يبسّط رحلتهم إلى أقصى الحدود.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد نيكولاس سوكايل، المدير العام لشركة بلاك لين الشرق الأوسط، قائلاً: “فيما نقترب من موسم سفر صيفي يَعِد بتحطيم الأرقام القياسية، يأتي توقّعنا بتزايد خدمات النقل من المطار وإليه كاستجابة مباشرة لسوق السفر الذي يشهد نمّواً هائلاً. وينطبق ذلك بشكل رئيسي على المغتربين في الإمارات العربية المتحدة، الذين يشكّلون 90% من السكّان والذي يزداد إقبالهم على رحلات الترفيه أو العودة إلى وطنهم الأم خلال أشهر الصيف. وتُعتبَر خدمة النقل التي نوفّرها من المطار وإليه إحدى أكبر فئات الخدمات لدينا، ونمارسها بعناية لتلبّي احتياجات المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمسافرين العالميّين على حد سواء. نقدّم للركّاب رحلة في منتهى السلاسة من عتبة بابهم وصولاً إلى وجهتهم النهائية، سواء كانوا متوجّهين من منزلهم في دبي نحو المطار أو حتى من مطار هيثرو لندن إلى فندق في وسط المدينة.”

وأضاف قائلاً: ” تشير أحدث الإحصاءات الصادرة عن مؤسّسة دناتا إلى ازدياد الإقبال على تجارب الرحلات الفاخرة والمصمّمة بحسب الطلب. من هذا المنطلق، نحرص على تقديم خدمات مصمّمة بعناية للاستجابة لهذا الإقبال، ليستمتع العملاء مع بلاك لين برحلة تجمع ما بين الراحة والسكينة والفخامة”.

وعلى ضوء التطوّر والتغييرات في ديناميكيات الاسواق العالمية، تواصل شركة بلاك لين تقديم أعلى المعايير في مجال خدمات النقل الفاخرة، عبر تقديم حلول راقية ومستدامة تتماشى مع احتياجات وتفضيلات المسافرين العصريّين. وفي إطار التزامها الثابت بتقديم أعلى مستويات الفخامة والموثوقية، تستعدّ شركة بلاك لين للارتقاء بخدمات النقل العادية من المطار وإليه إلى مستوى جديد من التميّز، ليختبر المسافرون تجارب استثنائية في هذا الصيف وغيره من المواسم. علاوةً على ذلك، تنقل بلاك لين الركاب حول العالم على متن سيارات محايِدة كربونياً بنسبة 100%، حيث تُعدّ الشركة رائدةً في هذا المجال وتعوّض عن كافة انبعاثات الكربون الناتجة عن رحلاتها.

– انتهى –