الحملة الرمضانية لشركة ماجد الفطيم العقارية توزع بطاقات هدايا كارفور على عمال الشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أبريل 2023: أطلقت شركة ماجد الفطيم العقارية، المطور العقاري المفضل للمجتمعات ومراكز التسوق والوحدات المكتبية والفنادق في المنطقة،خلال شهر رمضان المبارك حملة خيرية تحتفي بعيد الفطر القادم.

وتضمنت مبادرة المسؤولية الاجتماعية هذه توزيع الشركة بطاقات هدايا كارفور بقيمة 50 درهماً على 15,000 فرد يعملون في وجهاتها الرئيسية في كلٍ من دبي والشارقة وتلال الغاف والزاهية.

هذا وتولي شركة ماجد الفطيم العقارية أهمية خاصة لضرورة رد الجميل للمجتمعات المحلية التي تعمل بين ظهرانيها لا سيما خلال الشهر الكريم، وتلتزم الشركة بتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع من خلال تقديم يد العون للآخرين. وفي إطار تعزيز جهودها لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”، تهدف المبادرة الرمضانية إلى إظهار الامتنان والتقدير لعمالها الذين ترى فيهم الشركة جزءاً لا يتجزأ من جهود تطوير وتشغيل مجتمعاتها.

هذا وتم توزيع ما قيمته 750,000 درهم إمارتي من بطاقات هدايا كارفور على العمال، بدعم من شبكة عملاء وموظفي مجموعة ماجد الفطيم الذين ساهموا في هذه الحملة الخيرية. وتهدف المبادرة إلى تقديم أموال إضافية للعمال لمساعدهم في تأمين حاجياتهم من المواد الأساسية مثل البقالة والملابس والهدايا قبل انطلاق احتفالات عيد الفطر السعيد. وجدير بالذكر أن هذا الجهد الخيري نجح في تحقيق هدف شركة ماجد الفطيم العقارية والمتمثل في تحسين حياة العمال، والاحتفال بروح البذل والعطاء خلال شهر رمضان المبارك.

وفي تعليقه على المبادرة، قال هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية: “نحن نهتم جداً بضرورة تعزيز الشعور القوي تجاه المجتمع، كما أننا ندرك جيداً أهمية التعبير عن الامتنان والتقدير للأفراد الذين ساهموا في نجاح مشاريعنا، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، والذي يمثل فرصة مناسبة لمثل هذه المبادرات الخيرية. ونحن نؤمن بالتأثير القوي للعطاء والتراحم، وكان هدفنا الأساسي من هذه المبادرة هو التعبير عن امتنانا للعمال الذين لعبوا دوراًمهماً في نمو شركتنا. ونأمل أن تساهم هذه المبادرة برفع معنويات العمال وإلهام الآخرين ليحذوا حذونا في رد الجميل للمجتمع”.

لمزيد من المعلومات حول مشروع تلال الغاف ومجمع الزاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بكل مشروع: https://www.tilalalghaf.com/ar و https://www.alzahia.ae/ar

-انتهى-

عن ماجد الفطيم العقارية

تتمتع ماجد الفطيم العقارية بخبرة عريقة تمتد لأكثر من 25 عاماً من المساهمة القوية في مستقبل المدن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولديها سجل قوي في تطوير العديد من المجتمعات ومراكز التسوق والمكاتب والفنادق في المنطقة.

وتستفيد الشركة من الابتكار والممارسات المستدامة والتركيز على الإنسان لتطوير مجموعة متنوعة من المشاريع متعددة الاستخدامات عالمية المستوى، والتي توفر وسائل راحة استثنائية وتجارب غير مسبوقة، مع منهجية شاملة تقوم على بناء أماكن تتمحور فكرتها حول عملية التصميم. وتشمل محفظة الشركة مجتمعات رئيسية رائدة، مثل تلال الغاف في دبي، والموج في سلطنة عُمان، ومدينة الواجهة البحرية ومجمع الأعمال في لبنان.

وتعد ماجد الفطيم العقارية بما لديها من سجل حافل في مجال إعادة تعريف المدن ولتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”، المطور الرئيسي للعديد من المعالم ووجهات التسوق الرئيسية متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء المنطقة، مثل مول الإمارات، ومول عُمان، وسيتي سنتر ديرة الذي يُعد أول مركز تسوق كبير يتم تشييده في دبي.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُولسينتس” و”لولوليمونأثليتيكا” و”كريت آندباريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://majidalfuttaim.medium.com