ديليفرو تصبح أول شركة لتوصيل الطلبات تظهر في البرنامج وتتيح للعملاء فرصة شراء منتجات فريج بشكل حصري على تطبيق ديليفرو 

كشفت ديليفرو الإمارات عن تعاونها مع شركة «لمترى» للإنتاج الفني لتكون أول علامة توصيل طعام تظهر في مسلسل الرسوم المتحركة الإماراتي فريج. وينطوي التعاون على إطلاق متجر حصري للمسلسل على تطبيق ديليفرو، مما يتيح للعملاء إمكانية شراء منتجات المسلسل مثل دمية أم خمّاس ودبابيس على شكل الشخصيات الشهيرة.

ونجح المسلسل، الذي أنتجه المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، بأسر قلوب الجماهير في مختلف أنحاء العالم منذ إطلاقه عام 2006. وتدور أحداثه في حيّ خيالي ضمن إمارة دبي، ويروي قصص التعقيدات اليومية التي تواجهها أربع سيدات إماراتيات من كبار السن، وهنّ أم سعيد وأم سلوم وأم خمّاس وأم علاوي، وسط أجواء مليئة بالضحك وحس الدعابة ضمن بيئة تعكس الثقافة الإماراتية الأصيلة.

وتمثّل الشراكة خطوة بارزة في مسيرة ديليفرو نظراً لكونها أول شركة توصيل طعام تظهر بتناغم مع قصص المسلسل الممتع. وستُعرض لقطات لديليفرو في عدة حلقات خلال الموسم القادم المقرر عرضه للمرة الأولى خلال شهر رمضان المبارك على منصة شاهد التابعة لقناة إم بي سي. كما تؤكد هذه الخطوة على التزام ديليفرو بإثراء الثقافة المحلية والابتكار ضمن المشهد الترفيهي للمنطقة.

ويركز التعاون بشكل رئيسي على توفير منتجات فريج بشكل حصري على تطبيق ديليفرو. ويمكن للعملاء الآن شراء منتجات المسلسل التي تتضمن دمية أم خمّاس ، ودبابيس الشخصيات والمصممة لتعكس أجواء المسلسل.

عن ديليفرو

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على عدة جوائز، تأسست عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو و جريج أورلوسكي. تعمل ديليفرو مع أكثر من ١٨٣٠٠٠ من أفضل المطاعم المحبوبة والبقالات، بالإضافة إلى أكثر من ١٣٥٠٠٠ سائق لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تعمل ديليفرو في ١٠ أسواق، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وقطر وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت، والمملكة المتحدة.