أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وسعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء المؤسسي وتحقيق المؤشرات الاستراتيجية ومؤشرات الأجندة الوطنية.

جاء ذلك خلال جولة سعادته التفتيشية لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

بدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته التفتيشية بتفقد قسم التخطيط الاستراتيجي واطلع على سير العمل وأداء الموظفين، ثم تفقد وحدة الشراكة وفرع الشكاوى والمقترحات، وتابع تحقيق المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية ومؤشرات الأجندة الوطنية، وكذلك تفقد سعادته قسم اسعاد المتعاملين وأشاد بالجهود المتميزة في التعامل مع الشكاوى والمقترحات، وتحقيق المؤشرات وإسعاد المتعاملين من خلال تقديم الخدمات المتميزة بما يسهم في تحقيق ثقة ورضا المتعاملين.

وأثنى سعادة قائد عام شرطة عجمان على الأداء المتميز لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والتي أثمرت بفوزها ب 18 جائزة خلال عام 2023، وحصول 6 من مراكز الشرطة الشاملة بإمارة عجمان على تصنيف 5 نجوم ضمن نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، أضافة إلى حصول القيادة على شهادة التميز في إدارة الأفكار والابتكار، الفئة البلاتينية.

وفي نهاية جولة التفتيش أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بجهود جميع العاملين بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم