القاهرة ،9 مايو 2024

صدر  للكاتبة المصرية المبدعه شيماء قزامل رواية حديثه بعنوان رحلة إلى الشمس وذلك بالتعاون مع دار النشر والتوزيع الدولي البارزة ببلومانيا ضمن مؤلفاتها المتعددة المتنوعة بأسلوبها الأدبي الجاذب للقاريء .

 وجاء إصدار  الرواية رحلة إلى الشمس في خطوة مثيرة للانتباه في عالم الأدب، حيث أعلنت الكاتبة الواعدة شيماء حازم قزامل عن نشر روايتها الجديدة بعنوان “رحلة إلى الشمس”، وذلك بالتعاون مع دار النشر والتوزيع الدولي البارزة ببلومانيا.

وقالت الاديبة شيماء قزامل في حديثها عن اصدارها رحلة الى الشمس بان  الرواية الجديدة تتميز بمزيج من الرومانسية الحالمة والإثارة، حيث تأخذ القارئ في رحلة مشوقة عبر عوالم مختلفة تنبض بالحياة والمغامرة. وتتناول الرواية قصة شابة مسلمة عربية أنهت دراستها الجامعية للتو وترغب في السفر إلى دولة كوريا الجنوبية لدراسة الماجستير، ولكنها في الواقع تستغل الدراسة كعذر.. حيث أن رغبتها الحقيقية في السفر هي كونها معجبة بالثقافة والحياة في كوريا بعد أن أصبحت مدمنة على مشاهدة البرامج التليفزيونية والدراما الكورية. بعد إلحاح منها يسمح لها والدها بالسفر لرغبته الدفينة في جعل ابنته تواجه العالم الحقيقي وليس الموجود بالدراما، وهكذا تجد البطلة نفسها في مغامرة لا تنسى تعرضها لمواقف مفاجئة وتحديات لم تكن تتوقعها.

وأعربت الكاتبة شيماء حازم قزامل عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الجديد، مؤكدة على أن الرواية تمثل جهدًا طويلًا من البحث والكتابة، مشيرة إلى أنها تطمح لأن تلقى استحسان القراء وتترك بصمتها في عالم الأدب والثقافة بالوطن العربي .

إلى ذلك أعربت دار النشر والتوزيع الدولي ببلومانيا عن فخرها بتعاونها مع الكاتبة شيماء حازم قزامل، مشيدة بجودة العمل الذي قدمته وثقتها في نجاح هذه الرواية الجديدة على مستوى معارض الكتب التي ستشارك بها تباعا في توقيعها .

من المتوقع أن تكون “رحلة إلى الشمس” واحدة من الروايات الأكثر انتظارًا في الساحة الأدبية، ومن المؤكد أنها ستثير اهتمام القراء الباحثين عن تجارب جديدة ومثيرة في عالم الخيال والمغامرة.

يشار  إلى أن الكاتبة شيماء قزامل حاصلة على درجة الماجستير في الآداب والتربية، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة عين شمس، ولها العديد من الأعمال الأدبية البارزة والمتنوعة، نذكر منها كتاب “همسات على الطريق” وهو مجموعة متميزة من الخواطر الأدبية الشعرية والنثرية، والذي تم نشره ومشاركته في معرض الشارقة الدولي للكتاب لعام 2023، وكذلك مسرحية شبابية بعنوان “أبو العريف” تم اهداؤها للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون فرع جدة. كما أن للكاتبة نتاج أدبي زاخر في القصة القصيرة، نذكر منه قصتي “أمل” و “همسات القدر”.

من الجدير بالذكر بأن  ابداع الكاتبة شيماء قزامل لم يتوقف عند حدود الرواية والقصة القصيرة والشعر والكتابة المسرحية، بل قامت أيضا بالمشاركة في مسابقة الأميرة العنود بنت عبد العزيز آل سعود “التطوع في فيلم”، وحصد عملها “فيلم قصير بعنوان التطوع حياة” المركز الثامن في المسابقة ما يؤكد إبداعها المنفرد في الفنون الكتابية والأدائية أيضا .

انتهى