وقعت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي، لتعزيز سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، وذلك على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال 2024″، والذي انطلق اليوم الإثنين في مركز دبي التجاري العالمي.

وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومن جانب الهيئة، كريستر فيكتورسن، المدير العام للهيئة الاتحادية للرقابة النووية، بحضور سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، والسيد محمد سلطان الزعابي، نائب المدير العام للشؤون الإدارية في الهيئة، وعدد من مديري الإدارات العامة والفرعية، والضباط والأفراد من كلا الجانبين.

وأكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري أهمية تعزيز التعاون والتواصل بين القيادة العامة لشرطة دبي والهيئة الاتحادية للرقابة النووية، وبناء شراكات استراتيجية تخدم التوجهات والرؤى الوطنية في مختلف القطاعات، إلى جانب التبادل العلمي والمعرفي بين الجانبين، وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، وبناء القدرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، قال كريستر فيكتورسن، مدير عام الهيئة الاتحادية للرقابة النووية:” تعكس الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم مع القيادة العامة لشرطة دبي على هامش مؤتمر جيتكس التزام الهيئة بتعزيز وتوسيع مظلة تعاونها مع الشركاء الوطنيين. وتؤكد التزامها بدورها الرئيسي في وقاية أفراد المجتمع والبيئة.”

لقد فاتك قراءة